الاخبار

عالم لعبة Assassin’s Creed Valhalla سيكون اضخم من عالم Odyssey..

ظهرت بعض التلميحات في وقت سابق من هذا الشهر بان لعبة Assassin’s Creed Valhalla ستكون اقل حجم واصغر من لعبة Assassin’s Creed Odyssey حتى ان البعض شعر بخيبة امل خاصة ان اللعبة ستكون مخصصة للجيل الجديد ويجب ان تقدم محتى اضخم من اي جزء سابق ولكن الامر يبدو على عكس ذلك.

منتج اللعبة جوليان لافرير من خلال احد اللقائات اكد ان خريطة لعبة Assassin’s Creed Valhalla ستكون اضخم من الخريطة التي حصلنا عليها في لعبة Assassin’s Creed Odyssey واشار جوليان انه قد لا يبدو الفارق كبير عن Odyssey ولكن بالنظر إلى حجم الخريطة في اجزاء لعبة Assassin’s Creed السابقة فإنها تشير إلى اننا مقبلين على مغامرة موسعة و اوضح جوليان أن فريق التطوير صمم خريطة تشمل كل إنجلترا وبعض النرويج والتي يمكن أن تكون ضخمة اعتماد على مدى رغبة يوبيسوفت في جعل اللعبة واقعية.

ايضا اكد جوليا ان عالم اللعبة سيحتوي على مناطق سرية “secret worlds” يمكن للاعب الوصول اليها بطرق مختلفة لم يفصح عنها ولكن اكد انها غير ظاهرة في خريطة عالم اللعبة وربما يكون القصد هنا هي مراحل الوقت الحاضر التي تم تأكيد تواجدها في Assassin’s Creed Valhalla وستكون هناك بعض المهمات التي سيتوجب على اللاعب اتمامها كجزء من احداث قصة اللعبة.

يذكر ان بعض المعلومات السابقة لمحت الى ان لعبة Assassin’s Creed Valhalla ستكون اقصر واصغر من اجزاء السلسلة السابقة ويأتي ذلك بغرض التركيز بشكل اكبر على القصة وتحسين تجربة اللعب ولكن من ما علمنا به الان من منتج اللعبة فالامر سيكون مختلفة على الاقل فيما يتعلق بعالم اللعبة الذي سيكون ضخم و مملوء بالمهمات الاستكشافية.

لعبة Assassin’s Creed Valhalla قادمة الى اجهزة الجيل الحالي و القادم خلال الربع الاخير من هذا العام وبالتزامن مع اطلاق اجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس ونتوقع ان يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول اسلوب اللعب وعالم اللعبة في الاسابيع القادمة حسب ما وعد به مخرج اللعبة اشرف اسماعيل بعد خيبة الامل التي اصابت جمهورها خلال حدث Inside Xbox  بعدم الكشف عن اسلوب اللعب بشكل كامل.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار