الاخبارصور

صورة اليوم | ناثان دريك ومغامراته الكرتونية

فقرة صورة اليوم ستركز على شخصية سلسلة أنشارتد الرئيسية، لارا كروفت — أقصد ناثان دريك! في مجموعة الصور اليوم سنظهر لكم ناثان الكرتوني الذي لم نراه سابقاً بالأجزاء الأربعة التي صدرت لحد الآن. الصورة أعلاه يظهر لنا Nick Gindraux صائد الكنوز وهو بنهر غامض ما بشكل كرتوني مُبهر.

بالصورة الثانية التي من تصميم Michael Shinde نبقى مع ناثان ولباسه الشهير إنما هذه المرة وهو يستكشف طائرة متحطمة عفى عليها الزمن لربما ليجد دليل جديد. في الصورة الثالثة سنذهب جميعاً إلى واحدة من أفضل مراحل المطاردة التي حصلنا عليها بألعاب الفيديو وتظهر لنا ناثان وسام والمركبة التي لا ينتهي رصاصها بطريقة كرتونية جميلة مختلفة جداً عن الواقعية — الصورة من تصميم David Puerta Altes. الآن نأتي للصورة الأخيرة، قد تكون مقلقة قليلاً لكن هل فكرت يوماً حول كيف ستكون أنشارتد لو قام ماريو بلعب دور الشخصية الرئيسية؟ حسناً، المصمم Jim Algar أتى ليحول تفكيرك لحقيقة.

ما رأيكم بصور اليوم؟ شاركونا بالتعليقات ادناه. في حال كنتم مُصممين وتريدون مشاركة تصميماتكم، اترك رابطاً بالتعلقيات وسنهتم نحن بالباقي.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار