صورة اليوم | شبح جزيرة تسوشيما

لعبة شبح تسوشميا – Ghost of Tsushima هي من الألعاب المُنتظرة بشدة ونحن في VGA4A متشوقون حقاً لتجربتها وأعتقد شخصياً أنّها ستكون ختام رائع للجيل الحالي من البلايستيشن.

لهذا السبب في فقرة صورة اليوم قررنا مشاركتكم لبعض الصور الفنية من اللعبة او مستوحاة منها. الصورة التي تروها أعلاههي صورة فنية رسمية قام استديو ساكر بانش بنشرها وهي من تصميم Romain Jouandeau.

الصورة الثانية رسمية أيضاً تظهر لنا جزيرة تسوشيما بفصل الشتاء بالإضافة إلى برج ياباني قديم بطريقة رائعة. الصورة من تصميم Ian Jun Wei Chiew الذي يعمل هو أيضاً بالاستديو المُطور للعبة شبح تسوشيما. الآن كفى صور رسمية، ادناه ستجدون صورة بسيطة تصلح لغلاف نرى بها شبح تسوشيما في الخريف وهي من تصميم Creo Hunter. في الصورة الثالثة نرى لحظة اقتال بطريقة مختلفة تماماً إنما Celine Ngai قدمتها بشكل ممتاز.

في الصورة الرابعة يستعرض لنا Bettina Bozsics رسمة لجين ساكاي، بطل اللعبة. الصورة الأخيرة مختلفة كثيراً عن جميع الصور التي شاركناها لكن شعرتُ أنّ رسمة Niklas Mäckle تستحق أخذ مكان ضمن فقرة اليوم. بدون إطالة أكثر، استمتعوا.

ما رأيكم بصور اليوم؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه واقترحوا علينا ألعاب تريدون رؤية صور فنية لها أيضاً!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى