حتى قبل إطلاقها.. لعبة GTA 6 تسجل رقمًا قياسيًا منقطع النظير

في سابقة لم تشهدها صناعة ألعاب الفيديو من قبل، حطم المقطع الدعائي الأول للعبة Grand Theft Auto VI أو GTA 6 المنتظرة الأرقام القياسية، في عدد المشاهدات.

بعد أشهر قليلة من صدور المقطع الدعائي الأول للعبة، اقترب الإعلان من تخطي حاجز 200 مليون مشاهدة على منصة يوتيوب، وبواقع 199 مليون مشاهدة وأكثر، متجاوزًا بذلك جميع الإعلانات الأخرى للألعاب الشهيرة ومعظم الأعمال الترفيهية، بما في ذلك إعلان الجزء الخامس GTA 5 الذي حقق 111 مليون مشاهدة على مدار 12 عامًا.

لم يقتصر الأمر على المشاهدات فحسب، بل حصد المقطع الدعائي أكثر من 11 مليون إعجاب، مما يعكس الترقب الهائل الذي يحيط باللعبة المنتظرة، وبالطبع هذا الإنجاز اللافت يعكس مدى شعبية سلسلة GTA وتأثيرها الكبير في عالم الألعاب، ويؤكد أن الجزء السادس منها سيكون بلا شك حدثًا استثنائيًا وظاهرة فريدة عند إصدارها.

تعد لعبة GTA 6 واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة في تاريخ صناعة الألعاب، حيث يتطلع الملايين من اللاعبين حول العالم إلى تجربة المغامرات الجديدة التي ستقدمها اللعبة في عالمها المفتوح الشاسع، ومع هذا الرقم القياسي الجديد الذي يتزايد بشكل مستمر، يزداد الحماس والترقب لمعرفة ما ستقدمه روكستار جيمز في هذا الجزء المنتظر.

في خبر آخر، قررت روكستار إخفاء ميزة هامة لتحسين جودة اللعب في GTA Online خلف اشتراك GTA+، وهو ما أحدث قلق كبير بين جمهور GTA 6، والميزة الجديدة تمكن اللاعبين من جمع أرباحهم من أي مكان، ولكنها متاحة فقط لمشتركي الخدمة المدفوعة، بالطبع اثار هذا القرار قلق اللاعبين بشأن كيفية دمج ميزات GTA+ في وضع اللعب المتعدد للعبة GTA 6 مستقبلاً.. للمزيد حول الموضوع اضغط هنا.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button