الاخبار

ظهور موعد وحجم وسعر ثلاثية مافيا المرتقبة Mafia: Trilogy عبر متجر بلايستيشن..

حصلنا مؤخرا على اعلان تشويقي رسمي حول قدوم ثلاثية لعبة مافيا الشهيرة Mafia: Trilogy والتي ستتضمن اجزاء السلسلة الثلاثة بنسخ ريماستر باستثاء الجزء الاول الذي سيحصل على ريميك كامل تحت اسم Mafia: Definitive Edition.

شكرا لمتجر مايكروسوفت الذي كشف لنا في وقت سابق عن تفاصيل الحزمة التي ستتضمن في البداية ريماستر الجزء الثاني والثالث والذان سيتوفرا يوم غدا الثلاثاء 19 مايو على ان ينضم اليهم ريميك الجزء الاول Mafia: Definitive Edition في 28 اغسطس من هذا العام.

اليوم ظهرت الثلاثية عبر متجر بلايستيشن الاسترالي الذي اكد صحة تسريبات متجر مايكروسوفت بجانب الكشف عن حجم الحزمة الذي سيبلغ 98.18 جيجا وسيبلغ سعرها 99.95 دولار استرالي والذي يعادل 64 دولار امريكي (224 ريال سعودي) ولكن لا نعلم ما اذا كان هذا السعر والحجم يتضمن الاجزاء الثلاثة ام فقط الجزء الثاني والثالث الذان سيكونا متاحين ابتدأ من يوم غدا الثلاثاء للشراء عبر جميع المنصات بالتزامن مع الكشف الرسمي.

شركة 2K اكدت في وقت سابق ان لعبة Mafia: Definitive Edition ستكون متاحة بشكل منفصل عندما تصدر في اغسطس القادم او ضمن الثلاثية ويأتي سبب تأخير اطلاقها الى ان اللعبة هي الوحيدة في السلسلة ستحصل على ريميك كامل على عكس الجزء الثاني و الثالث الذان سيحصلا عن نسخ محسنة ريماستر ليس اكثر.

غدا سيكون موعد الكشف الرسمي على الثلاثية Mafia: Trilogy لذى ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار