مصدر: سوني في طريقها للاستحواذ على CD Projekt Red مطور The Witcher

على الرغم من قيام مايكروسوفت بالكثير من هذه العمليات على مدار السنوات الماضية، فإننا فلم نرى قيام سوني بإستحواذها على أستوديوهات قوية سوى Bungie، وكان التركيز بشكل كامل على مطوري الألعاب الخدمية، ورغم ذلك، الشائعات لم تهدأ بشأن استحواذ سوني على CD Projekt Red.

المسربة المعروفة Liz أشارت إلى بعض التطورات الجديدة التي ستحدث داخل شركة سوني من خلال منصة ديسكورد، كان أحدها هو عمليات الاستحواذ المستقبلية التي تتمثل في محاولة الشركة من أجل الاستحواذ على استوديو التطوير البولندي العريق CD Projekt Red الذي يتميز بعناوين ضخمة في الصناعة مثل Cyberpunk 2077 و The Witcher وسيكون غيرها الكثير مستقبلًا، وعلى الرغم من عدم كشف المسربة عن أي تفاصيل تتعلق بهذه العملية، إلا أنها سترواد مكانها وتبقى مجرد تأكيد لشائعات سابقة.

شائعة استحواذ سوني على المطور البولندي CD Projekt Red ليست جديدة علينا إطلاقًا، حيث ظهرت أول مرة مثل هذه الأخبار خلال خريف العام الماضي، وكنا نتوقع أن يتم الكشف عنه في نفس الإطار الزمني توقعًا منا كرد على صفقة مايكروسوفت و Activision التي لم تنتهي حتى الآن. ربما هذه هي النقطة، النقطة التي تشير إلى انتظار سوني إتمام الاستحواذ على أكتيفجن تمامًا لتكشف عن قنبلتها هذه عاجلًا أم آجلاً.

كشفت المسربة Liz أيضًا عن إعطاء الضوء الأخضر لمشروع Days Gone 2 بعد أن ألغت سوني المشروع منذ سنوات عدة، من المتوقع أن نشهد أشياء تلبي احتياجات ملاك المنصة خلال السنوات القادمة ولكن متى الكشف؟ .. نحن في الانتظار.

في سياق متصل، سوني تواجه بعض الانتقادات بسبب أدائها الأخير خلال حدث بلايستيشن، والذي اعتبره الكثير من المتابعين والمعجبين مخيباً للآمال ولم يتم استعراض العناوين الضخمة التي كان ينتظرها الجمهور، والتي كانت استديوهات تعمل عليها منذ سنوات عديدة.

هل في رأيكم سيكون هناك إمكانية لحدوث مثل هذه الصفقة، وفي حالت تمت، هل ستكون الرد المناسب على صفقة استحواذ مايكروسوفت على الناشر اكتفجين؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button