الاخبار

إشاعة: حصرية البلايستيشن 4 المميزة Bloodborne قادمة الى الحاسب الشخصي قريبا..

في الاونة الاخيرة شهدنا سوني تكسر حصريا بعض العناوين التي صدرت على منصة بلايستيشن 4 وقد بدأ بعناوين استيديوهات الطرف الثالث مثل لعبة ديترويت ولعبة ديث ستراندينغ ولكن تبع ذلك كسر حصرية اول لعبة من استيديوهات الطرف الاول مع لعبة Horizon Zero Dawn التي ستصل الى الحاسب الشخصي في وقت قريب وقريبا قد تضاف حصرية جديدة الى المجموعة وهي لعبة Bloodborne.

لعبة Bloodborne تم اطلاقها بالتعاون مع شركة فروم سوفتوير لتكون حصرية مطلقة على جهاز بلايستيشن 4 وقد حصلت اللعبة على رضا النقاد وكونت قاعدة جماهيرية ضخمة مازالت تطالب بجزء ثاني لها ولكن يبدو اننا بدل ان نحصل على هذا الجزء الجديد ستكون هناك خطوة اخرى ربما تجهز لها سوني قريبا وهي كسر هذه الحصرية واطلاق لعبة Bloodborne على الحاسب الشخصي.

هذه المعلومات جائت من خلال مصدر غير رسمي وربما يكون ضعيف جدا خاصة ان المعلومات تم نشرها من خلال مجموعة مغلقة في احد مواقع التواصل الاجتماعي اكد خلالها المصدر انه حصل على هذه المعلومات من عدة اشخاص داخلين دون توضيح تفاصيل اكثر مضيفا ان اللعبة ستحتاج ما بين 10 الى 12 شهر حتى تكون جاهزة للصدور على الحاسب الشخصي.

Bloodborne قيد التطوير حاليًا لأجهزة الكمبيوتر. أردت المضي قدمًا وإيصال هذا إليكم يا رفاق الذين يحبون اللعب على جهاز الكمبيوتر. قد يستغرق الإعلان عن ذلك 10 أشهر إلى عام ولكن قد يتم الإعلان عن ألعاب اخرى من شركة سوني على الكمبيوتر أولاً وفي وقت لاحق! ولكن، لا تأخذ هذا كتأكيد 100 ٪ وانتظر الأخبار الرسمية!

ايضا يمكن ان نلاحظ ان المصدر نفسه اشار الى انه وقبل ان تصل لعبة Bloodborne الى الحاسب سيتم الاعلان عن عناوين اخرى من شركة سوني للحاسب الشخصي دون الافصاح عن اي تفاصيل اخرى.

في النهاية يبقى المصدر ضعيف جدا ولكن الاحتمالات واردة خاصة ان اللعبة قادمة من طرف ثالث وهذا يجعلها اكثر عرضة بان تصدر على الحاسب الشخصي رغم ان الامر لا يستثني العاب الطرف الاول كما حدث مع لعبة  Horizon Zero Dawn.

ما هي توقعاتكم؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار