الاخباربلايستيشن 5

اشاعة: حدث بلايستيشن 5 قادم بداية الشهر المقبل و بعدها حلقة State of Play مميزة

تتوالى الاشاعات و تتكاثر مؤخرا من عدة مصادر حول حدث بلايستيشن 5 القادم و الذي يشاع بأنه سينعقد في بداية شهر يونيو (6) المقبل و مع ذلك لم نحصل على اية معلومات رسمية بعد, لكن احد المصادر الموثوقة نوعا ما فاجأنا بوجود حلقة من حدث State Of Play من المقرر اطلاقها بعد حدث الكشف عن الجهاز بشهرين.

موقع Gamatsu الغني عن التعريف اظهر اشاعة يقول فيها بأن احد محرري موقع Venture Beat قد اكد لهم ان سوني ستقوم بالفعل بالكشف عن جهاز بلايستيشن 5 في بدايات شهر يونيو المقبل من غير تحديد موعد معين, الحدث سيرافقه الكشف عن بعض العناوين الحصرية للجهاز و ايضا استعراض عناوين معينة غير حصرية “طرف ثالث”.

قال المحرر ايضا ان هناك حلقة خاصة و مميزة من حدث State of Play سيتم عقدها في شهر اغسطس (8) القادم لهذا العام و ستركز الحلقة على بعض العناوين التي سيتم اطلاقها لجهازي الشركة الحالي و المقبل اي عناوين مشتركة بين الجهازين, و قد يتم في تلك الحلقة تحديد موعد الاطلاق الرسمي و النهائي لجهاز بلايستيشن 5.

من وجهة نظرنا نرى ان الاشاعة معقولة نوعا ما خاصة انها ليست المرة الاولى التي تتحدث عن وجود هذا الحدث في بداية الشهر القادم وقد حصلنا بالفعل من بعض المصادر على موعد محدد وهو 4 يونيو ولكن يبقى الامر غير رسمي الى ان تظهر الينا سوني بالخبر اليقين والذي نتوقع ان يتم في وقت قريب جدا.

فيما يتعلق بحلقة State Of Play التي لو حدثت فعلا سيكون قد اقيم بعد اطلاق اخر حصريات جهاز بلايستيشن 4 و هي لعبة Ghost Of Tsushima لذلك ستكون شركة سوني في وضع مريح نوعا ما بلا اية ضغوطات تذكر للتركيز على التسويق لجهازها القادم ولكن هل نعتقد ان الحلقة ان تمت ستكون مخصصة للحديث عن العاب البلايستيشن 5 القادمة وموعيد اطلاقها اما ان ننتظر ان يتم الكشف عن موعد اطلاق الجهاز الى ذلك الوقت فهذا غير منطقي ابدا خاصة اذا ارادت سوني ان تفتح باب الطلب المسبق للجهاز فيجب ان يكون في وقت مبكر عن شهر اغسطس ونتوقع ان يتم ذلك مع حدث الكشف عن الجهاز المزعوم الشهر القادم يونيو.

كما قلنا متابعينا, تبقى هذه الاخبار في خانة الاشاعة حتى ثبوت صحتها بشكل رسمي, و لم يبق لنا الان سوى سؤالكم عن توقعاتكم و اعتقاداتكم بشأن انعقاد حدثين مختلفين في فترات مختلفة..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار