العاب بلايستيشن بلس PS Plus المجانية لشهر يونيو 2023 متاحة الان، اليكم القائمة

تحديث: العاب بلايستيشن بلس PS Plus المجانية لشهر يونيو 2023 اصبحت متاحة الان عبر المتجر العربي والأوروبي والامريكيى.

في ذات الوقت، يوم الاربعاء الاخير من كل شهر اعتادت سوني الكشف عن العاب بلايستيشن بلس PS Plus المجانية للشهر القادم وهذه المرة سنحصل خلال شهر يونيو على 3 عناوين موزعة لاجهزة بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4.

الدفعة الاولى من الالعاب المجانية للمشتركين في الخدمة الشهرية مخصصة للمشتركين في الباقة الاساسية، لكن يمكن للمشتركين في الباقات العليا اكسترا وبريميوم الوصول بالطبع الى هذه الالعاب في نفس الوقت على اجهزتهم.

العاب بلايستيشن بلس PS Plus شهر يونيو 2023

  • NBA 2K23
  • Jurassic World Evolution 2
  • Trek to Yomi

هذه العناوين ستكون متاحة للتحميل ابتدأ من يوم الثلاثاء الاول من الشهر القادم يونيو، هذا يعني انها ستكون متاحة يوم الثلاثاء 6 يونيو في تمام الساعة 12:00 ظهراً بتوقيت مكة للمشتركين في المنطقة الاوروبية والعربية، وبعد الساعة 6:00 مساء نفس اليوم للمشتركين في الحسابات الامريكية والكندية.

ايضا هذا يعني انه سيكون امامك 7 ايام من اجل تحميل العاب شهر مايو التي سيتم ازالتها واستبدالها بالعناوين المذكورة في وقت توفر الباقة الجديدة يوم الثلاثاء القادم.

الجيد في الامر انه عند استبدال العاب بلايستيشن بلس PS Plus للباقة الاساسية بالعناوين الجديدة تبقى العاب الشهر السابق فعالة وقابلة للتحميل طالما انه تمت اضافتها الى مكتبة الالعاب الخاصة بك على جهازك وما زال لديك اشتراك بلس فعال. يمكنك الاطلاع على العاب الشهر الحالي مايو في القائمة بالاسفل:

  1.  GRID Legends
  2. Chivalry 2
  3. Descenders

الباقة تتضمن 3 عناوين وهي لعبة السيارات GRID Legends التي تنوع مذهل في السباقات، وقصة غامرة تضعك في قلب الحدث، اخطف الأضواء في قصة سباق مشوّقة نابضة بالحياة بفضل فريق عمل من الطراز العالمي.

اما لعبة Chivalry 2 فهي من ألعاب القتال وسفك الدماء متعددة اللاعبين من منظور الشخص الأول مستوحاة من معارك العصور الوسطى السينمائية الملحمية.

واخيراً، لعبة Descenders وهي لعبة سباقات دراجات بخارية شديدة الانحدار وشديدة السرعة يسهل تعلمها ولكن يصعب إتقانها، افترض قفزات مختلفة ومنحدرات وقنابل تل في كل مرة تلعب فيها ضوابط الدراجة الحرة، وتحكم في كل حركة خفية لراكبك مع نظام فيزيائي مفصل مصمم خصيصًا للسوط والقشط السلس الدراجة المارقة.

من المفترض ان تكشف سوني عن الدفعة الثانية من العناوين المجانية لشهر يونيو 2023 التي ستصل الى المشتركين في الباقتين اكسترا وبريميوم والذي نتوقع ان يتم اتاحتها في وقت ما حول منتصف هذا الشهر.

ما هو رأيكم في جودة العاب الباقة الاساسية الشهرية المجانية؟

اقرأ ايضاً

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button