الاخباربلايستيشن 4

رسمياً: لعبة Ghost of Tsushima قادمة باللغة العربية!

لعبة Ghost of Tsushima هي من أكثر الألعاب المُنتظرة على البلايسيتشن 4 ومؤخراً حصلنا على ثمانية عشرة دقيقة جديدة علمنا الكثير حولها بدايةً من نظام القتال الذي يمكنك من اللعب بشرف كالساموراي او بتخفي وتسلل كالنينجا.

أيضاً حصلنا على لقطات من عالمها المفتوح وعلى وضع الصور وإمكانية لعب اللعبة كفيلم أبيض وأسود. على الرغم من حصولنا على الكثير إلا أننا ما زلنا نجهل موضوع دعم اللعبة للغة العربية ام لا واليوم حصلنا على الجواب الذي سيسعد الكثيرين!

وفقاً لجيسون كونيل، مُخرج لعبة Ghost of Tsushima الفنّي، ستدعم اللعبة القادمة لنا بعد شهرين تقريباً اللغة العربية. هذا كان جوابه على تغريدة تسأله حول الموضوع. بجانب ذلك، شاركنا المُخرج الفني عرض القصة الترويجي التي تم نشره على قناة البلايستيشن الشرق الأوسط ويبدو ان دعم اللغة العربية سيكون على شكل ترجمة نصية للحوارات وربما القوائم.

الى الآن لم تكشف شركة سوني الشرق الأوسط عن الموضوع بشكل رسمي إنما هذا تأكيد آخر من أحد الأسماء المهمة بلعبة شبح تسوشيما.

مؤخراً أيضاً علمنا أنّ لعبة Ghost of Tsushima ستتطلب خمسين غيغابايت من مساحة التخزين لكنه في الحقيقة رقم متواضع مقارنةً مع الألعاب الحديثة الأُخرى التي يتخطها حجمها المائة غيغابايت. كما قلنا أعلاه، ستصدر اللعبة في السابع عشر من يوليو بشكل حصري على البلايسيتشن 4، فهل أنتم متحمسون لها الآن بالترجمة العربية للقوائم والحوارات؟ شاركونا بآرائكم بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار