احترف أقوى لعبة كرة السلة من خلال هاتفك في NBA 2K22 Arcade Edition وعرض دعائي جديد ..


قبل قليل حصلت سلسلة كرة السلة الشهيرة NBA 2K على نسخة جديدة مخصصة للهاتف المحمول تحمل اسم NBA 2K22 Arcade  Edition من قبل الناشر 2K، حيث صدر الاعلان الخاص بهذه النسخة عن طريق المقطع الدعائي الذي شاهدتموه بالأعلى والذي يعطي نظرة أولية للعبة القادمة.

لعبة NBA 2K22 Arcade Edition هي نسخة تم تصميمها بشكل حصري لهواتف شركة آبل التي تعمل بأنظمة iOS وعلى منصة خدمة الاشتراك الشهرية Apple Arcade الخاصة بالألعاب، وتحتوي هذه النسخة على أوضاع لعب مختلفة مثل  The Association ووضع MyCOURT، وكذلك Quick Match، وقائمة محدثة من أوضاع اللعب الأخرى.

ستحتوي هذه النسخة كذلك على امكانية تحدي أصدقائك من خلال طور تعدد اللاعبين، أو لعب كرة السلة في الشوارع عن طريق ثلاثة لاعبين مقابل ثلاث 3 في طور Blacktop، وتستطيع كذلك بدء رحلة NBA الخاصة بك من خلال وضع MyCAREER أو طور المهنة المعروف، حيث يمنحك هذا الطور امكانية تخيص نجم كرة السلة الخاص بك، مع توفر خيارات مثل الطول والوزن والشكل والألبسة، وأسلوب اللعب، وموقعك في فريقك المفضل وغيرها الكثير،

وفي وضع الرابطة الجديد ستستطيع تقلد  منصب المدير العام أو المدرب الرئيسي في هذه النسخة، حيث يمكنك بناء فريق أحلامك في طور The Association، وتقوم بتشكيل فريقًا من خلال استكشاف المبتدئين وإجراء الصفقات وكسب وكلاء مجانيين أثناء مغامرتك الادارية، وأخيراً وضع MyCOURT الجديد، الذي يتضمن رفع مستوى الإحصائيات عن طريق استخدام تدريبات خاصة.

ستتوفر NBA 2K22 Arcade Edition على Apple Arcade في تاريخ 19 أكتوبر على كل من iPhone و iPad و Mac و Apple TV، وكل ذلك مقابل 4.99 دولار أمريكي في الشهر.

نذكر متابعينا أن تقرير جديد صدر من مجلة “وول ستريت جورنال” أثبت أن شركة Apple تجني أموالاً أكثر من الشركات الكبرى في صناعة الألعاب مثل مايكروسوفت وسوني ونينتندو، للمزيد حول الموضوع.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى