مبيعات Resident Evil 4 Remake تكسر رقم قياسي في اول 48 ساعة فقط

الجميع يتوقع ان تحقق لعبة Resident Evil 4 Remake نجاح منقطع النظير في المبيعات. خاصة مع التقييمات المرتفعة التي حصلت عليها من النقاد وايضا من مجتمع اللاعبين فيما بعد. وهذا بالفعل ما بدأ يتشكل في اول يومان فقط من اصدار اللعبة.

كابكوم كشفت بشكل رسمي عن مبيعات اللعبة خلال الاطلاق، حيث نجحت في تخطي حاجز 3 مليون نسخة خلال اول 48 ساعة من اصدارها.

هذا الانجاز الجديد يجعلها الافضل من حيث المبيعات بين جميع اجزاء السلسلة التي صدرت حديثاً. فاذا اردنا ان نعود بالوقت الى الخلف ونرصد مبيعات اجزاء السلسلة التي صدرت مؤخراً، فستكون الاحصائيات كالتالي:

مقارنة مبيعات Resident Evil 4 Remake مع اجزاء السلسلة السابقة

  • لعبة Resident Evil Village باعت 3 مليون خلال 5 ايام
  • لعبة Resident Evil 3 remake باعت 2 مليون خلال 5 ايام
  • لعبة Resident Evil 2 remake باعت 3 مليون خلال 7 ايام
  • لعبة Resident Evil 4 Remake باعت 3 مليون خلال 2 يوم

كما تلاحظون من خلال الاحصائيات بالاعلى، فقد نجحت لعبة Resident Evil 4 Remake في كسر الرقم القياسي الذي تم تسجيلة من خلال جزء القرية Village. لتصبح الافضل بين عناوين السلسلة الحديثة بكل جدارة.

رغم ذلك، فما زالت هذه الارقام مبكرة لتكشف لنا عن مبيعات اللعبة على المدى الطويل. لكنها مؤشر قوي بأننا سنرى نجاح كبير ستحققة اللعبة مقارنة باجزاء السلسلة بالكامل.

اقرأ ايضاً

بالطبع، سيكون هذا دافع قوي من اجل ان تواصل كابكوم خطتها في اطلاق عناوينها الكلاسيكية بنسخ محسنة. لكن يبقى السؤال الاهم الان وهو، ما هو العنوان التالي الذي سيتم استهدافه من اجل اعادة اصداره؟

ما زالت السلسلة تمتلك عنوان واحد كلاسيكي وهو جزء Code Veronica الذي يطالب مجتمع اللاعبين باعادة اصداره. بينما هناك اصوات مرتفعة تطالب كابكوم بالانتقال الى سلسلة Dino Crysis التي تتميز بعناصر البقاء والرعب كما هو الحال مع سلسلة Resident Evil.

ايضا، لا ننسى ان هناك شائعات قوية تتحدث عن وجود Resident Evil 9 او مهما كان اسم الجزء التالي الذي سيكمل احداث القصة الاساسية في السلسلة. حيث يتوقع ان يكون العنوان التالي الذي سيتم اصداره بعد ريميك الجزء الرابع.

حتى ذلك الحين، شاركونا انطباعاتكم الاولية حول لعبة Resident Evil 4 Remake في حال تمكنتم من تجربتها حتى الان. هل تعتقدون انها تستحق كل هذا النجاح؟

اقرأ ايضاً

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button