الاخبارفيديو

شاهد لاول مرة حصرية الاكسبوكس لعبة Gears of War 3 و هي تعمل على جهاز بلايستيشن 3..

من المعروف ان لعبة Gears of War 3 هي حصرية من حصريات جهاز الاكس بوكس 360 و واحدة من العناوين الاعلى حصولا على التقييمات في اجزاء السلسلة, اللعبة طورت من قبل فريق Epic Games و نشرت من قبل استديوهات شركة مايكروسوفت, لكن ماذا اذا قلنا لكم بأن اللعبة تم تشغيلها على جهاز بلايستيشن 3.

حسنا, في العرض بالاعلى نشاهد ان لعبة Gears of War 3 قد تم تشغيلها فعلا على نسخة المطورين من جهاز بلايستيشن 3 و كما ستشاهدون ادناه تبدو اللعبة غير مكتملة مليئة بالأخطاء التقنية المزعجة حتى انكم ستلاحظون ايضا ظهور ازرار التحكم لجهاز الاكس بوكس 360 في العرض و هذا دليل ان العمل على النسخة لم يكتمل بعد, لكن العجيب ان هذا العرض تم العمل عليه قبل 9 سنوات اي في عام 2011 و تحديدا بعدما تم اطلاق اللعبة على جهاز مايكروسوفت السابق بستة اشهر فقط..!

يشاع ان مطوري اللعبة انذاك كانوا يخططون بالفعل لاطلاق اللعبة على جهاز سوني السابق و لكن تبخرت الفكرة تماما حتى تلاشت مع مرور الوقت, فهل يا ترى العرض اعلاه يثبت ان الفريق كان يعمل على نسخة اولية من اللعبة لجهاز بلايستيشن 3 على ان يتم اطلاقها في وقت لاحق..!

لا ندري و لكن كل شيء وارد في عالم الالعاب خصوصا و اننا اصبحنا نرى حصريات سوني مؤخرا يتم اطلاقها على جهاز الحاسب الشخصي و كمثال لعبة Death Stranding و ايضا لعبة Horizon Zero Dawn والاشاعة تصل الان الى لعبة Bloodborne التي قد تصدر بعد عام من الان حسب احد المصادر, كنت اتمنى بالفعل الاعلان عن فك حصرية سلسلة Gears of War لنراها تصدر على اجهزة سوني, لكن مبدئيا ما هو رأيكم بالعرض اعلاه كنسخة مبكرة من اللعبة على جهاز سوني السابق..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار