لعبة Control ستقدم وتيرة سريعة في سرد القصة و المواجهات مع قادة الاعداء ستكون مجنونة..

رغم التشابه في الاسلوب بين لعبتي Control و Quantum Break من حيث الفكرة الا ان لعبة Control ستقدم اختلافات عديدة ستجعل اللعبة اكثر متعة من سابقتها و من بين هذه الاختلافات هو سرعة وتيرة الاحداث و التي تحدث عنها المطور في العدد الاخير من مجلة بلايستيشن الرسمية.

توماس بوها مدير الاتصالات في استيديو Remedy قال ان لعبة Quantum Break تضمنت الكثير من المد و الجذر في احداثها ولكن تم تقديمها بشكل بطئ جدا و هذا ما سنتجنبه في لعبتنا القادمة Control حيث سنجعل وتيرة الاحداث سريعة بحيث تدخل اللاعب الى عمق القصة و الاندماج في مجرياتها بشر سريع.

ايضا تحدث توماس عن القتال مع قادة الاعداء و التي وصفها بانها ستكون مجنونة و حسب حديثة فان الديمو الذي تم استعراضة مؤخرا ليس الا عينة بسيطة من اللعبة لاعطاء فكرة نظرة على فكرتها و لكن اللعبة ستكون اوسع من ذلك بكثير و ستكون هناك مواجهات ملحمية مع قادة الاعداء سنرها فيما بعد.

لعبة Control تم الاعلان عنها خلال معرض E3 الماضي لكل من البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و من المفترض لها ان تصدر خلال عام 2019 دون تحديد تاريخ معين حتى الان.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button