لعبة Control ستقدم وتيرة سريعة في سرد القصة و المواجهات مع قادة الاعداء ستكون مجنونة..
رغم التشابه في الاسلوب بين لعبتي Control و Quantum Break من حيث الفكرة الا ان لعبة Control ستقدم اختلافات عديدة ستجعل اللعبة اكثر متعة من سابقتها و من بين هذه الاختلافات هو سرعة وتيرة الاحداث و التي تحدث عنها المطور في العدد الاخير من مجلة بلايستيشن الرسمية.
توماس بوها مدير الاتصالات في استيديو Remedy قال ان لعبة Quantum Break تضمنت الكثير من المد و الجذر في احداثها ولكن تم تقديمها بشكل بطئ جدا و هذا ما سنتجنبه في لعبتنا القادمة Control حيث سنجعل وتيرة الاحداث سريعة بحيث تدخل اللاعب الى عمق القصة و الاندماج في مجرياتها بشر سريع.
ايضا تحدث توماس عن القتال مع قادة الاعداء و التي وصفها بانها ستكون مجنونة و حسب حديثة فان الديمو الذي تم استعراضة مؤخرا ليس الا عينة بسيطة من اللعبة لاعطاء فكرة نظرة على فكرتها و لكن اللعبة ستكون اوسع من ذلك بكثير و ستكون هناك مواجهات ملحمية مع قادة الاعداء سنرها فيما بعد.
لعبة Control تم الاعلان عنها خلال معرض E3 الماضي لكل من البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و من المفترض لها ان تصدر خلال عام 2019 دون تحديد تاريخ معين حتى الان.