لاعبو Fallout 76 ينتقمون من رئيس Xbox بحرق معسكره..

في عالم لعبة Fallout 76 الكبير والواسع هناك معسكر تم تأسيسه باسم P3 وهو الاسم الرسمي المعتمد لرئيس اكس بوكس فيل سبنسر على منصات التواصل

لا شك ان الخطوات الاخيرة التي اتخذتها مايكروسوفت بحق بعض استديوهات Xbox احدثت جدل كبير واثارت غضب الكثير من جمهور المنصة الذي عبر عن غضبه بعدة صور لكن، ما فعله جمهور لعبة Fallout 76 كان امر مثير للغاية.

في عالم لعبة Fallout 76 الكبير والواسع هناك معسكر تم تأسيسه باسم P3 وهو الاسم الرسمي المعتمد لرئيس اكس بوكس فيل سبنسر على منصات التواصل. هذا المعسكر يمكن استكشافه وجمع بعض الموارد المهمة مثل الذخيرة وغيرها. لكن بعد موجة الغضب الكبيرة من الجمهور الذي صدم بقرارت مايكروسوفت الاخيرة، لم يكتفي هذا الجمهور بمهاجمة رئيس اكس بوكس فقط بل قام بحرق معسكرة في اللعبة.

كما تشاهدون في الخريطة بالاسفل والتي تظهر موقع المعسكرن فقد تم استهدافه بقنبلة نووية ومن ثم تم حرق المعسكر بشكل كامل.

رغم ان الامر يبدو ساخر ومضحك الا ان جمهور اللعبة يرون انها خطوة كبيرة للتعبير عن غضبهم من قرارات مايكروسوفت باغلاق بعض استديوهات Xbox ابرزها استديو “تانغو جيمز” المطور للعبة الرعب The Evil Within و لعبة المنصات HI FI Rush.

رغم خطوات مايكروسوفت هذه والتي كانت صعبة جداً على المجتمع، الا ان تقارير جديدة تشير الى ان ما زال هناك المزيد من الخطوات الصعبة التي تنوي مايكروسوفت اتخاذها في الفترة القادمة من اجل تحسين جودة الانتاج لديها حسب تصريحاتها.

الامر لن يتوقف هنا، حيث تحدث التقارير بأن مايكروسوفت تدرس ايضا رفع سعر الاشتراك في خدمة Game Pass. هذا القرار يظهر في الوقت الذي كشفت فيه بعض التقارير ان الخدمة الشهرية لم تسجل نمو كبير خلال الفترة الاخيرة حيث تم رصد نمو بمقدار اقل من 1% عن العام الماضي، تفاصيل اكثر هنا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button