بلايستيشن 4تقريرموضوع مميز

لعبة The Last of Us Part 2 ستحاكي اسلوب العاب العالم المفتوح..

حتى انك ستحصل على احداث قصصية جانبية

اليوم خلال فيديو المطورين الجديد للحديث عن نظام واسلوب اللعب الخاص بلعبة The Last of Us Part 2 كان هناك بعض التركيز على تصميم عالم اللعبة والميول به الى خصائص العالم المفتوح الذي يتيح للاعب الاستكشاف وعيش لحظات قصصية جانبية.

انتوني نيومان مساعد مخرج لعبة The Last of Us Part 2 تحدث خلال الفيديو الجديد عن تصميم عالم اللعبة والتحديات التي واجهتهم من اجل وضع لمسات خاصة تجعل عالم اللعبة اكثر توسع مقارنة بعالم الجزء الاول الذي تغلب عليه الخطية ولكن الامر لن ينحصر في وضع مساحات جديدة فقط بل سنشهد بعض خصائص العالم المفتوح مثل احداث قصصية جانبية قد لا يكتشفها جميع اللاعبين على الاقل خلال المحاولة الاولى لانهاء اللعبة.

نيومان اضاف ان هذه اللحظات التي سيمر بها بعض اللاعبين ستضيف المزيد من الخبرة الى اسلوبهم في اللعبة ليعلم اللاعب حينها انه حصل على هذه الفرصة بسبب تصرفاته لاستكشافه عالم اللعبة وخلال حديث المطورين عن تعزيز اليات القتال واستخدام المزيد من الاستراتيجيات التفاعلية مع البيئة مثل قدرة الزحف والقفز كان هناك تحدي اخر لفريق التصميم وبناء عالم اللعبة لجعله معقد وتقديم مساحات ومستويات جديدة تجعل اللاعب يختبر هذه الاليات القتالية الجديدة ويستكشف المزيد منها.

ايضا قال نيومان ان فكرة جعل عالم اللعبة كبير وقابل للاستكشاف هو التفاعل بين جمهور اللعبة حيث سيتمكن بعض هذا الجمهور الوصول الى بعض الاماكن والاحداث القصصية الجانبية التي لن يصلها اخرين وعندما يكون هناك نقاش بين الطرفين فسيعطي هذا الامر سحر للنقاش خاصة عندما يشعر اللاعب انه وصل الى هذا المكان وحصل على هذه التجربة بسبب انه استكشف وبحث في عالم اللعبة.

The Last of Us Part II New Gameplay Footage Revealed | GameFeed

هذه المعلومات قد تشعل الحماس لدى جمهور اللعبة الذي سيرغب في قضاء وقت اطول مع اللعبة وبدل ان تنتهي في 10 او 15 ساعة مثلا يمكن ان تمتد لـ 20 او 25 ساعة وهذا بحد ذاته امر جيد خاصة ان عالم اللعبة لن يكون مجرد مساحات يمكن للاعب التجول فيها بل ستلعب دور في سقل خبراته القتالية والحصول على احداث قصصية جانبية قد لا يصل اليها لاعبين اخرين وايضا هذا سيشجع الكثير منا للعودة الى اللعبة اكثر من مرة لاستكشاف عالمها والوصول الى ما لم يصل اليه في المرة الاولى.

ماهو رأيك في التوجه الجديد لاستيديو Naughty Dog لجعل عالم لعبة The Last of Us Part 2 واسع مع خصائص مبسطة من خصائص العاب العالم المفتوح و الار بي جي؟

لعبة The Last of Us Part II قادمة حصريا الى البلايستيشن 4 في 19 يونيو القادم وحتى الان لا معلومات رسمية حول مصير اللعبة في منطقة الشرق الاوسط او دعم اللغة العربية فيها.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار