شركة Take-Two تنهي شائعة قدوم لعبة GTA6 خلال عام من الان..

ابهرتنا شركة Take-Two من خلال الارقام التي حققتها عناوينها المتوفرة في الاسواق في الوقت الراهن اهمها لعبة GTA5 التي تخطت مبيعاتها حاجز الـ 130 مليون ولعبة Red Dead Redemption 2 التي تخطت مبيعاتها الـ 31 مليون نسخة ورغم ان هذه الارقام ابهرت جمهور الشركة الا ان احد التصريحات التي صدرت خلال جلسة الكشف عن هذه الارقام احبطت الكثير خاصة منتظري لعبة GTA6.

الرئيس التنفيذي لشركة Take-Two ستراوس زيلنيك قال خلال حديثه للمستثمرين ان السنة المالية الجديدة للشركة ستكون خفيفة جدا من حيث الاصدارات الجديدة وهذا يشير الى ان روكستار و Take-Two لا تنويان اطلاق اي من عناوينها الكبيرة خلال الفترة ما بين ابريل 2020 و مارس 2021 وهذا ينهي اي اشاعة تتحدث عن اطلاق لعبة GTA6 خلال هذه الفترة ولكن هل هذا يستثني الكشف عن اللعبة خلال هذه الفترة واطلاقها خلال السنة المالية التالية؟!

حسب المعلومات فسوف تركز روكستار على مواصلة اطلاق المزيد من التحديثات للعبة GTA Online و Red Dead Online خلال الفترة القادم.

هذا الاعلان يصب في اتجاه تأكيد تقرير جيسون شراير على موقع كوتاكو الذي تحدث فيه عن لعبة GTA6 بانها مازالت في مراحل التطوير المبكرة جدا وقد تحتاج اللعبة الى عدة سنوات حتى تصل الينا رغم اعتراض العديد من المسربين الذي اكدوا انهم يمتلكون معلومات بان اللعبة في مراحل متقدمة من عملية التطوير حتى ان بعضهم اكد ان روكستار انهت ما يقارب الـ 70% من عملية تطويرها.

في كل الاحوال دعونا ننظر الى الجانب الممتلئ من الكأس في حديث ستراوس بان هذه السنة المالية ستكون خفيفة يوحي بان السنة القادمة (ابريل 2021 حتى مارس 2022) قد تكون ثقيلة وستحمل معها الكشف او ربما اطلاق لعبة GTA6 وهذا ايضا متوقع ويتمشى مع بعض التوقعات بان اللعبة قد تصدر في نهاية عام 2021 او مطلع 2022.

اقرأ ايضا:  تسريب أسلوب لعب طور قصة Call of Duty: Black Ops 4 المُلغى، شاهده قبل الحذف..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock