الاخبار

اشاعة: الاعلان عن سعر بلايستيشن 5 و الاكس بوكس SX سيتم في شهر اغسطس القادم..

ما زال اهم عامل مشجع لشراء بلايستيشن 5 مجهول حتى هذه اللحظة و هو السعر, على الرغم من كون الاهتمامات تسير نحو الكشف عن الجهاز بشكل كامل او استعراض عناوين الاطلاق الخاصة به خصوصا الحصرية منها الا انه و في النهاية عامل السعر يعتبر في المقام الاول لدى اللاعبين.

 حسنا احد المحررين لموقع Venture Beat بدى مؤخرا نشيطا جدا في تسريباته و كشفه للعديد من معلومات جهاز بلايستيشن 5 على غير المتوقع, جيف جراب يستمر في كشف النقاب عن معلومة تلو الاخرى تخص الجهاز القادم من سوني و اخر معلوماته كانت الحديث عن سعره و متى يتوقع بأن يتم الكشف عن هذا العامل, كما نشاهد ادناه و من خلال حسابه على تويتر قام هذا المحرر بكتابة تغريدة يقول فيها بأن اسعار اجهزة الجيل المقبل لن يتم الكشف عنها قبل شهر اغسطس (8) القادم من هذا العام.

السبب بحسب ما قال هو شركات القطع الخاصة بتصنيع و تطوير مختلف انواع العتاد لاجهزة الجيل المقبل حيث يقول ان هذه الشركات تقوم بتسعير هذه القطع في اخر لحظة ممكنة و هو ما ادى في النهاية الى تأخير الاعلان عن اسعار اجهزة الجيل المقبل بلايستيشن 5 الاكس بوكس سيرياس اكس.

قد يكون كلامه منطقيا نوعا ما ففي النهاية هذه هي سياسة الشركات و لكن لن يطول موعد الاعلان عن الاسعار لانه و بحسب ما قال ايضا الاجهزة و شركاتها تعتمد بشكل كبير على الطلبات المسبقة لها, و هنا اوافقه الرأي تماما, ماذا عنكم متابعينا..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار