حساب بلايستيشن على تويتر يلمح بالخطأ عن لعبة Gran Turismo 7 الغير معلن عنها

يبدو ان العاب جهاز بلايستيشن 5 قد تتسرب قبل الكشف الرسمي عنها و اولها هي لعبة Gran Turismo 7, يوم الامس تفاجأنا بخطأ من احدى الشركات المتخصصة في تصميم كبائن العاب السيارات التابعة لالعاب سوني عندما قامت بتسريب شعار اللعبة و تأكيد قدومها على الجهاز المذكور, و اليوم احدى حسابات بلايستيشن الرسمية على تويتر تخطئ و تذكر اسم اللعبة في احدى تغريداتها مرة اخرى.

حساب بلايستيشن البرازيل الرسمي على موقع تويتر قام بنشر تغريدة تفاعلية يسأل فيها المتابعين عن هوية العنوان الذي قد يودون العودة للعب به مرة اخرى, و كان من بين العناوين المذكورة لعبة Gran Turismo 7 التي لم يكشف عنها بعد, فما كان للقائمين على الحساب الا حذف التغريدة و اعادة صياغتها من جديد,  اليكم صورة تمت التقاطها للتغريدة قبل الحذف.

لا ندري ما اذا كان هذا الخطأ مقصود من القائمين على الحساب ام لا ولكن يبدو واضحا بالنسبة للعديد انه تلميح عن اللعبة التي قد تكون مشروع مشترك بين جهاز بلايستيشن 4 و جهاز بلايستيشن 5 بحيث يتم اطلاقها في نهاية هذا العام الجاري.

من ناحية اخرى و على صعيد الحصريات, حتى هذه اللحظة اخر حصرية من حصريات الجيل الحالي هي لعبة Ghost Of Tsushima و هذا ما عودتنا عليه شركة سوني في هذا الجيل اخر ثلاثة سنوات بحيث تقوم بإطلاق حصريتين فقط من حصرياتها في كل عام, لذلك قد يجد بعض اللاعبين صعوبة في تصديق الاخبار المتداولة عن لعبة GT7 و مسألة صدورها على الجيل الحالي كحصرية.

ما هو رأيكم متابعينا, حصلنا على تلميحين مثيرين للعبة في اقل من 24 ساعة, فما الذي يدور داخل شركة سوني يا ترى و ما هي نواياها, شاركونا توقعاتكم ادناه.

اقرأ ايضا:  شاهد عرض أسلوب لعب جديد للعبة Outriders القادمة للجيل الجديد!
اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock