لعبة Valorant قادمة قريباً جداً ولا وجود لخوادم الشرق الأوسط عند الإطلاق!

لعبة Valorant هي من الألعاب التي أحدثت ضجة كبيرة مِنذُ الإعلان عنها وحققت نجاحات ضخمة على موقع تويتش بسبب استخدام شركة ريوت لحيلة ذكية وهي عندما تشاهد أحد المؤثرين وهم يلعبون اللعبة ستدخل بفرصة الحصول على مفتاح لتجربة نسخة البيتا الخاصة بها. كان من المُفترض أن تصدر اللعبة هذا الصيف لكن طرأ تغيير على الخطط إنما هذه المرة للأفضل حيثُ ستتوفر اللعبة بعد أسبوعين تقريباً!

من خلال حساب لعبة Valorant الرسمي على تويتر تم نشر فيديو تظهر به منتجة اللعبة مع مُخرجها. تحدثان على مستقبل فالورانت وعلمنا من خلالهم أنّ اللعبة قادمة في الثاني من يونيو وستتوفر على الحاسب الشخصي مجاناً. ببساطة، اللعبة هي عبارة عن مزيج بين لعبة Overwatch و Counter-Strike ويلعب بها خمسة لاعبين ضد خمسة وهي أول لعبة ضخمة من استديو ريوت مِنذُ لعبة ليغ اوف ليجيندز التي صدرت قبل عقد تقريباً. ادناه يمكنكم مشاهدة الفيديو الجديد مُترجم للعربية.

هذا بالتأكيد أمر مُشّوق إنما ليس بالقدر الكافي للاعيبن العرب. في تغريدة سابقة، قالت شركة ريوت من حساب اللعبة الرسمي على تويتر التالي: “على الرغم من أننا لن نتمكن من إطلاق إصدار البيتا المغلقة لـ VALORANT في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إلا أننا نؤكد لكم بأننا سنكون جاهزين عند موعد الإطلاق بكل من اللغة العربية وخوادم مخصصة للمنطقة!“. هذا بالتأكيد أمر عظيم إنما لا يوجد خوادم شرق أوسط عند الإطلاق.

من خلال الموقع الرسمي، تحدثت الشركة على هذا الموضوع وقال أنّ خوادم الشرق الأوسط لن تتوفر عند الإطلاق إنما هناك خطط مستقبلية وحالياً سيتم توجيه اللاعبين إلى الخوادم الأوروبية وجنوب شرق آسيا. هذا بالتأكيد أمر مُحبط لكن حالياً ما علينا سوى إنتظار موعد إطلاق الخوادم.

اقرأ ايضا:  شاهد عرض أسلوب لعب جديد للعبة Outriders القادمة للجيل الجديد!

هل أنتم متشوقون لتجربة Valorant؟ شاركونا بالتعليقات ادناه بآرائكم!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock