المطور: استكشاف عالم لعبة Ghost of Tsushima مهم جدا والا ستفقد الكثير..

Ghost of Tsushima ستكون لعبة عالم مفتوح بدون نقاط تحديد Waypoints وسيكون الهواء والحيوانات هم من سيرشدونك الى النقاط والمناطق المهمة في عالم اللعبة الذي تم تصميمه ليكون قابل للاستكشاف ولكن على ما يبدو ان الاستكشاف لن يكون خيار جانبي لك اذا كنت تريد ان تصل الى نهاية اللعبة بالتجربة الافضل.

مخرج اللعبة نيت فوكس خلال حديثه مع موقع Press Start عن اللعبة تطرق الى امر جمع الموارد والاسلحة وتنمية قدرات الشخصية الرئيسية “جين” مشيرا الى انه على اللاعب ان لا يعتقد بانه سيحصل على كل شيء من خلال سيره في مهمات القصة فقط وهناك الكثير من الاشياء الاخرى التي قد تجعل تجربته للعبة افضل من خلال حصوله على اسلحة ومعدات ستجعل تقدمه فيها اسهل ولكن عليه ان يستكشف عالم اللعبة حتى يحصل عليها ولا يصب تركيزه في مسار القصة لانه سيفقد الكثير حينذاك.

نعم، هذه ليست لعبة لجمع الموارد. إنها لعبة تركز على القصة والاستكشاف لذا، إذا ذهبت في رحلة تطور “جين” من مقاتل ساموراي إلى الشبح فانك ستتمكن من الوصول إلى بعض القدرات وبعض الأسلحة ولكن هذا ليس كل شيء فإذا كنت تريد حقًا التنوع الكامل للإمكانيات والقدرات، فعليك أن تستكشف عالم اللعبة وعليك أن تلتقي بشخصيات جانبية، عليك أن تذهب الى الأماكن التي لا تعلم بوجودها, يجب أن تعلم ان العالم ييكافئك بشكل صحيح, ونحن نريد أن نتأكد من أنه إذا استغرقت وقت في الاستكشاف فيجب ان تحصل على شيء جيد في المقابل وهذا سيمكنك من تعديل أسلوب اللعب والحصول على المزيد من القدرات والامكانيات.

واشار فوكس الى ان احد التحديات التي واجهتهم في تطوير اللعبة هي جعل الكثير من المهمات والمعدات الموجودة في عالم اللعبة غير مرئية للاعب ولكنه يعلم انها هناك مع الحفاظ على اتزان اللعبة وتقديم التجربة الافضل ومن هنا تنبع فكرة اعطاء اللاعب الحرية في استكشاف هذا العالم دون قيود والحصول على مكافأة مقابل هذا.

اقرأ ايضا:  لعبة The Last of Us 2 في طريقها لتكون افضل لعبة مبيعا على الجيل الحالي..

لعبة Ghost of Tsushima قادمة الى البلايستيشن 4 في 17 يوليو (7) مع دعم للغة العربية عل شكل ترجمة للحوارات ويمكنك الاطلاع على العروض والاخبار الخاصة باللعبة هنــا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock