معركة مقاتلي Demon Slayer التي بدأت ستكون دموية للغاية..

سيكون هناك بلا شك حمام دماء

معركة الدفاع عن Swordsmith Village في Demon Slayer بدأت الان، ويبدو ان ابطالنا تنتظرهم معركة دموية واكثر وحشية مما نتصور.

قبل البدء في قراءة التقرير ننوه بوجود (حرق) لبعض احداث الحلقة 3 والحلقة 4 من المسلسل.

بدأ Hantengu الذي لا يهزم، هجومه على القرية بالتسلل إلى الداخل. ورغم أن مويشيرو توكيتو قد هزمه في في وقت سابق، ولكن كل ما حدث بدلاً من ذلك هو أنه تجدد إلى شياطين مختلفة، والتي انقسمت إلى أربعة شياطين اخرى. لا يوجد هناك سوى توكيتو وتانجيرو ونزوكو وجينيا فقط للدفاع عن القرية، هذا يعني أن المجموعة سيتم دفعها بالفعل إلى الحد الأقصى من خلال هذه المعركة الشرسة. بينما لا يعلموا حتى الان عن جيوكو من Upper Five، الذي يتربص هو الاخر خارج القرية.

معركة دموية تنتظر مقاتلي Demon Slayer

الجزء الأكبر من الحلقة 4 مخصص لمحاربة جميع هؤلاء الشياطين، ومع وجود كل هؤلاء المتربصين فان الاحداث لن تكون في صالح الأبطال. تم اصابة جينيا بواسطة رمح، وتم جر تانجيرو بواسطة الشيطان الشبيه بالتنغو، حينما حاول مناشدة نيزوكو لإنقاذ جينيا. وتم قذف توكيتو من قبل أحد المنتميين لجماعة الشيطان الأقوياء بعيداً على الجبل حيث اصبح بيعداً عن ارض القتال وهناك الكثير من المسافات لاجتيازها قبل أن يتمكن من الانضمام إلى المعركة مع اصدقائه.

مع استمرار القتال، تم إسقاط تانجيرو من أعلى وتم تمزيقة بوحشية بواسطة مخالب الشيطان. بينما، نيزوكو كانت الاقوى حيث تسببت بقدر كبير من الضرر التي لحقت بالشياطين، ولكن الثمن كان غالي جداً. حيث تم ثقب حلقها وصعقها بواسطة الشياطين بالكهرباء، كما تم قطع ذراعها اليمنى.

Demon Slayer Season 3 Episode 4 Preview: When, Where and How to Watch! | Leisurebyte

في حين، تمكن جينيا من توجيه بضع طلقات بمسدسه الخاص، لكن يبدو ان سلاحه غير فعال امام هذه القوى الخارقة، خاصة مع قدرتهم على التجديد. اضف الى ذلك ظهور أتباع جيوكو في المدينة، مما تسبب في رفع مستوى الإنذار ودفع كل رجل قادر على القتال الى الشوارع.

رغم أن مقاتلي Demon Slayers يقدمون كل ما لديهم في هذه المعركة الدموية، إلا أن الأمور تبدو بالفعل سوداوية إلى حد ما، خاصة مع خروج توكيتو من القتال بعد ان تم قذفه بعيداً. لحسن الحظ، ومع إطلاق الإنذار، كان سكان القرية على دراية بالهجوم على الأقل، كما قدم الإنذار وسيلة لجذب انتباه ميتسوري كانروجي، الذي غادر مؤخرًا حيث استدار للعودة إلى قرية Swordsmith والمساعدة.

Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba' Season 3, Episode 4 free live stream: How to watch online without cable - nj.com

المعركة ما زالت في بدايتها، إلا انها تصنف بالفعل من بين أكثر المعارك دموية في سلسلة Demon Slayer. حيث تعرض كل شخص تقريبًا لبعض الإصابات الكبيرة بالفعل. سيتعين على تانجيرو ونزوكو وجينيا الصمود حتى يتمكن Hashira من العودة، والا فسوف يخسرون القرية بأكملها وكذلك فيلق قاتل الشياطين.

الحلقة الجديدة من المسلسل يتم بثها في هذه الاثناء عبر منصة Crunchyroll مع الترجمة بالتزامن مع بثها في اليابان.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button