رئيس استديو Platinum Games يعتبر قدرات PS5 و Xbox SX عادية جدا..

ما زالت وتيرة اجهزة الجيل المقبل PS5 و Xbox SX متصدرة لاهم اخبار صناعة العاب الفيديو, في كل يوم تقريبا نسمع احد المطورين يتحدث عن قدرات هذه الاجهزة و المزايا التي ستساهم في احداث ثورة في عالم التكنولوجيا على صعيد العاب الفيديو و لكن يبدو ان الاجهزة بقدراتها لم تحصل على اعجاب كل المطورين او على الاقل مسؤول استديو Platinum Games.

خلال مقابلة اجراها موقع VGC مع اتسوشي اينابا مدير استديو Platinum Games الذي قدم لنا عناوين مميزة اخرها كانت لعبة Nier Automata, تحدث اينابا عن الاجهزة المقبل PS5 و Xbox SX قائلا بأنها لم تنل على اعجابه كما يجب مصرحا بما يلي ذكره :

لا اريد ان ابدو كشخص يفضل جهاز على اخر, لكن عندما رأيت قدرات الاجهزة القادمة جعلتني اشعر بالملل لانها لم تقدم تلك النقلة النوعية و الابداعية التي رايناها في الاجيال السابقة, مسألة رسومات افضل و اجهزة اسرع تعد عادية جدا.

كلام كبير و يبدو ان رئيس الاستديو المذكور يتكلم بلا خوف و لا اية قيود و بالطبع نحن لا نوافقه الرأي تماما انما اشعر بالفضول لمعرفة ما الذي يقصده بالنقلة النوعية الابداعية و ما الذي يريده من اجهزة الجيل المقبل بالضبط, هذا ما جعلني اشعر بالفضول و الانزعاج في الوقت ذاته.

ما هو رأيكم انتم متابعينا بكلام هذا المطور, نذكر ان اجهزة الجيل المقبل ستصدر نهاية العام الجاري, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

اقرأ ايضا:  أسلوب لعب طور Marvel's Avengers التعاوني سيُتم استعراضه الشهر القادم..
اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock