الاخبار

فيديو مقارنة بين تعديل GTA V المُذهل NatrualVision واللعبة الأصلية..

لعبة GTA V او Grand Theft Auto: V هي من الألعاب التي ما زالت ضمن قائمة الألعاب الأكثر مبيعاً كل شهر على الأجهزة المنزلية وقد مضى الكثير من الوقت على إطلاقها. مؤخراً شاركناكم تعديل جديد للعبة باسم NaturalVision Evolved والذي جعلها تظهر بشكل مُذهل بدون شك وكأنّها نسخة محسّنة ستطلق للجيل القادم من البلايستيشن والاكسبوكس. اليوم سنشارككم مقطع يظهر لنا مقارنة للعبة مع النسخة الأصلية لنرى مدى التحسينات الذي حصلت عليها.

يأتي لنا هذا الفيديو من قناة GTA Lab على اليوتيوب ويظهر لنا تعديل NatrualVision كما ذكرنا أعلاه مع لعبة GTA V الأصلية التي صدرت قبل خمسة أعوام على الحاسب الشخصي ويمكننا بسهولة رؤية الاختلافات التي قام بها جمال راشيد، مُطور هذا التعديل إنما في المقارنة هذه، لا نرى حقاً الجودة التي رأيناها بالعرض التشويقي السابق. بدون إطالة أكثر، إليكم المقطع واحكموا بأنفسكم.

يجدر بالإشارة إلى أننا لا نعلم ما إن كان هذا التعديل على أعلى جودة او باستخدام الإعدادات الصحيحة حيثُ لم نقم بتجربته بعد إنما عثرنا عليه على اليوتيوب ولكن حسب بعض تعليقات المتابعين فيعتقدون ان هذه هي نسخة قديمة من مود NatrualVision ولم يتم استخدام النسخة المحدثة التي شاهدناها في الاستعراض الاخير.

التعديل الذي صدرَ حديثاً بنسخته الأولى لمشتركي الباتريون الخاص بفريق Razed المُطور له سيقدم رسومات مُحسّنة بوضوح 4K بالإضافة إلى تحسينات على نظام الإضاءة وانعكاسات الضوء على الأبنية والأشياء والمياه وأضواء واقعية أكثر في الليل بالإضافة إلى أضواء شوارع جديدة وتغيير ببعض الأمكان ودُخان سيارات وأمطار واقعية وأكثر.

لقد استغرق العمل على تعديل NatrualVision الخاص بلعبة GTA V حوالي الخمسة سنوات ويمكنكم الإطلاع على المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع من خلال الضغط هنا. هل سنرى تحديث رسمي شبيه بهذا يوماً من روكستار؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار