غضب كبير من الجمهور و المطورين بعد تصريحات سوني حول دعم خاصية اللعب المشترك..

قبل عدة ايام تحدث شون لايدين مدير استيديوهات سوني العالمية مع موقع Game Informer حول دعم خاصية اللعب المشترك مع الاجهزة الاخرى و صرح شون بان سوني تفتح ابوابها لجميع المطورين من اجل دعم هذه الخاصية على جهاز البلايستيشن 4 و الامر في النهاية يعتمد على المطورين الذين يمكنهم التواصل مع سوني لاتاحة الخاصية في العابهم.

هذا ما قاله شون في المقابلة مؤخرا و لكن يبدو ان الامر مختلف عما يحدث بالفعل فبعد هذه التصريحات تم وضع مشاركة عبر موقع Reset Era لمناقشة الامر و لكن المفاجأة جاءت من الرئيس التنفيذي لاستيديو Chucklefish المطور للعبة Wargroove التي تدعم اللعب المشترك بين جميع الاجهزة ماعدا البلايستيشن 4 حيث صرح في مشاركته انهم قاموا بالتواصل مع شركة سوني من خلال جميع القنوات التي تحدث عنها شون لايدين من اجل دعم اللعبة المشترك للعبتهم قبل اطلاقها و لكن كانت هناك مماطلات من سوني و جائهم الرد النهائي ان الامر مستحيل.

  المؤثر الشهير Dr. Disrespect: اعلم كم كان مبلغ الصفقة و اتعجب من موافقة "نينجا"..

هذه المشاركة اثارت الكثير من الجدل بين المتابعين الذين بدئوا يوجهون الكثير من التسائلات الى شركة سوني و ما اذا كانت تقدم الخدمة في العاب محدد فقط و من اختيارها و ليس جميع الالعاب و لكن ما توصلنا اليه من حديث شون فالخدمة مقدمة للجميع دون تميز.

في كل الاحوال مازلنا ننتظر رد سوني حول الامر خصوصا انهم اكدو لنا مؤخرا بانهم سيستمعون الينا و يطلعون على ارائنا و تسائلاتنا فهل سنحصل على اجابة واضحة حول الامر قريبا؟!

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock