بلايستيشن 4تقريرموضوع مميز

العاب البلس المجانية المتوقعة لشهر يونيو 2020 القادم..

الاربعاء القادم موعدنا للكشف عن العاب البلس المقررة لشهر يونيو (6) وبعد خيبة الامل التي حصل عليها مشتركي الخدمة خلال هذا الشهر بتوفير العاب ليست بالمستوى المعتاد على الاقل بالعاب الاشهر السابقة والجدل والاعتراض الواسع الذي حدث من خلال حملات المطالبة بتغير هذه الالعاب, هل سنرى سوني تعود مرة اخرى لتقديم العاب بجودة عالية وتتجنب غضب الجمهور.

متى يتم الكشف عن العاب البلس المجانية للشهر القادم؟

كالعادة تختار سوني الاربعاء الاخير من كل شهر للكشف عن الالعاب المجانية للشهر الجديد و هذا يعني اننا سنرى اعلان عن قائمة الالعاب المجانية لشهر يونيو 2020 يوم  الاربعاء القادم 27 مايو في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت مكة.

ما هي الالعاب المتوقعة؟

قد يكون التنبوء بالعاب البلس المجانية صعب خصوصا ان البلايستيشن 4 يمتلك الان مكتبة العاب لا حصر لها ناهيك عن التخفيضات الكبيرة التي تشمل الكثير من العناوين الكبيرة و المميزة و قد تستغل سوني الفرصة لجلب بعض هذه العناوين بشكل مجاني لمشتركي الخدمة, و لكن ايضا امام الشركة فرصة للترويج للخدمة خلال فترة العزل وتوافيد الكثير نحو العاب الفيديو لتمضية الوقت و بالتالي جلب عنوان او اثنين من العناوين الكبيرة ستكون فرصة لجلب المزيد من المشتركين الى الخدمة و توسيع قاعدتها الجماهيرية.

Uncharted: The Lost Legacy

Uncharted: The Lost Legacy
Uncharted: The Lost Legacy

سوني تحاول تقديم حصرية واحدة على الاقل بين الحين و الاخر ضمن العاب البلس والتركيز في الفترة الاخيرة كان على سلسلة Uncharted التي حصلنا منها على الجزء الرابع ضمن العاب شهر مارس المجانية ومن ثم جاء عرض الالعاب المجانية الخاص بحملة Play At Home والذي تضمن الثلاثية المعاد اطلاقها على البلايستيشن 4 وبذلك لم يتبقى الان سوى Uncharted: The Lost Legacy الذي يعد محتوى ملحق للجزء الرابع ولكنه بمثابة لعبة منفصلة وكنا نتوقع ان تكون ضمن العاب شهر مايو ولكن هذا لم يحدث ولكن ربما تكون ضمن العاب الشهر القادم يونيو.

Dishonored 2

أخذ Dishonored 2 عناصر نجاح الجزء الاول للعبة لتتوسع في هذه الجانب، لا سيما تركيزه على حرية اللاعب من خلال تقديم شخصيات متعددة قابلة للعب بأسلوب لعب فريد خاص بها، بالإضافة إلى نظام الفوضى الجديد حيث يمكن للاعبين إكمال اللعبة بأكملها دون يفقد حياته. واحدة من أكثر الجوانب إثارة للإعجاب في اللعبة هي مهمة Clockwork Mansion حيث يتنقل اللاعبون بين فترات زمنية متعددة عندما يرغبون في اجتياز قصر ضخم متعدد المستويات يشبه المتاهة.

Yakuza Kiwami 2

العاب البلس

قد يكون ريميك لعبة Yakuza Kiwami 2 صفقة جيدة لتكون ضمن العاب البلس المجانية للشهر القادم خاصة ان اللعبة تقدم تجربة لعب تدمج اسلوب العصابات اليابانية مع الاستكشاف باسلوب قتال ممتع جدا, اللعبة حازت عل رضى النقاد وحققت تقيمات جيدة ولكن لم تحصل على فرصتها الحقيقية بين جمهور السلسلة وقد يكون وضعها ضمن العاب البلس المجانية خطوة صحيحة.

هذه العناوين الكبيرة التي نتوقع ان يكون احدها ضمن العاب البلس المجانية بينما عودتنا سوني ان تضع عنوان اخر قد يكون من طرف ثالث او مطور مستقل وفريق VGA4A يرشح لعبة Gris او Dead Cells بان تكون ضمن العاب البلس المجانية للشهر القادم.

Gris

Gris
Gris

لعبة مغامرة رائعة تتبع قصة امرأة شابة تترابط مع مراحل الحزن الخمس المختلفة: الإنكار والغضب والمساومة والاكتئاب والقبول, اللاعب يتحكم في امرأة باسم Gris (والتي تعني “رمادي” باللغة الإسبانية) ويجب عليهم اجتياز عالم خال تماما من الألوان واستكمال المستويات لجلب ألوان مختلفة ببطء واحدة تلو الأخرى الى عالم اللعبة والعثور على صوت Gris حتى تتمكن من الغناء مرة أخرى.

Dead Cells

العاب البلس

Dead Cells وهي لعبة ثنائية الأبعاد من تطوير Motion Twin و Evil Empire التي تم إصدارها في عام 2018. تتميز بالبيئات التي تم إنشاؤها إجرائياً ، يحتاج اللاعبون إلى شق طريقهم عبر سلسلة من الأبراج المحصنة ، وجمع أسلحة جديدة لمواجهة العديد من الاعداء الصعاب وستكون المهمة النهائية هو هزيمة كل من رؤساء اللعبة الستة، والمعروفين باسم “الحراس”.

متى تتوفر العاب الشهر القادم المجانية للتحميل؟

كالمعتاد يتم سحب العاب البلس الخاصة بالشهر السابق و توفير العاب الشهر الجديد يوم الثلاثاء الاول من كل شهر و هذا يعني ان العاب البلس الخاصة بشهر يونيو ستتوفر للتحميل يوم الثلاثاء 2 يونيو اي بعد اسبوع من الكشف عنها.

حتى ذلك الحين تأكد انك قمت بتحميل العاب البلس المجانية الخاصة بالشهر الحالي مايو 2020 و التي تتوفر الان للتحميل حيث مازال امامك قرابة الاسبوعين لتحميلها و بعد ذلك سيتم تغير القائمة بالالعاب الجديدة الخاصة بشهر يونيو القادم و يمكنك التعرف على العاب مايو في القائمة بالاسفل..

العاب مايو 2020 المجانية:

  • Cities: Skylines
  • Farming Simulator 19

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار