الاخبارفيديو

لعبة Sherlock Holmes: Chapter One قادمة للجيل الجديد، شاهد عرض الكشف الأول..

قبل قليل تم الإعلان عن لعبة Sherlock Holmes: Chapter One المبنية على حياة المُحقق الخيالي الشهير شيرلوك هولمز. تأتي لنا اللعبة من استديو Frogwares المعروف بأعماله السابقة على السلسلة والذي أطلق لنا العام الماضي لعبة The Sinking City التي حصلت على تقييمات بين المتوسطة والجيدة من مختلف مواقع النقاد. كما ينص العنوان، ستصدر اللعبة على الجيل الحالي والقادم من الأجهزة المنزلية بالإضافة للحاسب الشخصي.

ستدور أحداث Sherlock Holmes: Chapter One قبل كل من Sherlock Holmes: Crimes and Punishments و Sherlock Holmes: The Devil’s Daughter وفقاً لحديث الاستديو مع موقع GameSpot. بجانب ذلك، علمنا أنّ اللعبة ستكون بعالم مفتوح وأنّ قراراتك ستؤثر بشكل كبير على اللعبة وهناك أكثر من طريقة لحل الجرائم والألغاز. من المُثير للإهتمام أيضاً أنّ اللعبة ستُركز على المُحقق في شبابه وتحديداً وهو في الواحد والعشرين من العمر. ستدور أحداثها في القرن التاسع عشر في جزيرة بالبحر المتوسط. لقد تم الإعلان عنها عن طريق عرض تشويقي يمكنكم مشاهدته بالأعلى من قناة GameStop Trailers.

ستصدر لعبة Sherlock Holmes: Chapter One على كل من البلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس بالإضافة إلى البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم وإيبيك و GOG العام المُقبل. يجدر بالإشارة إلى أنّ أحداث اللعبة تدور خارج لندن وهو أمر جديد بالنسبة للاعبي الأجزاء السابقة وستقدم لنا أيضاً نظام قتال وأسلحة مختلفة.

هل أنتم متشوقون للعب كالمحقق المُذهل الذي لا يصعب عليه شيء؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار