الاخبارفيديو

أداء لعبة Mafia II: Definitive Edition سيء على الأجهزة المنزلية خاصةً على الـ PS4 Pro!

لعبة Mafia II: Definitive Edition هي من الألعاب التي نقوم بتقييماها حالياً وتحدثنا سابقاً عن أحد المشاكل التقنية التي واجهتنا بنسخة الحاسب الشخصي وهي أنّ التقدم لا يُحفظ واضطررنا إلى إعداتها للبداية ولحد الآن شركة 2K ما زالت صامتة. بعد ذلك، قررت عمل مراجعة للعبة على البلايستيشن 4 برو وتفاجئت بالأداء السيء وانخفاض الإطارات بشكل مُتكرر على الجهاز واليوم حصلنا على تحليل أداء من فريق ديجيتال فاوندري المعروف بهذا المجال.

وفقاً للخبراء في ديجيتال فاوندري، لعبة Mafia II: Definitive Edition ليست جيدة على الإطلاق ولا تعمل بجودة 4K حقيقي على أيّ جهاز منزلي والأداء ينخفض بشكل متكرر لعشرين إيطار بالثانية على الأجهزة المنزلية (الكونسولز) تقريباً. ادناه يمكنكم مشاهدة التحليل المُفصّل الذي يمتد لعشرين دقيقة او ستجدون أهم المعلومات أسفل الفيديو.

حسناً، تعمل لعبة Mafia II: Definitive Edition بوضوح 3200×1800 على الاكسبوكس ون اكس وتعمل بوضوح 1440 بيكسل على البلايستيشن 4 برو بينما تعمل بوضوح 1080 على البلايستيشن واحياناً تنخفض الجودة إلى 900 بيكسل على الاكسبوكس ون اس. هذا أمر مُحبط بشكل كيبر خاصةً أنّ اللعبة صدرت قبل عشرة أعوام!

من ناحية الأداء، الاكسبوكس ون اكس حقق الأداء الأفضل (أمر غير مفاجئ) لكن اللعبة مقفولة على ثلاثين إيطار بالثانية فقط واحياناً تنخفض لعشرين! الاكسبوكس ون اس والبلايستيشن 4 الأصلي يعانون بالأداء أيضاً ويصل عدد الإيطارات لعشرين إيطار بالثانية لكن الأمر الغريب هو أنّ البلايستيشن 4 برو كان ذو الأداء الأسوء بين جميع الأجهزة الأُخرى حيثُ عدد إيطاراته إنخفض بشكل متكرر للعشرين أكثر من الأجهزة الأصلية التي تعتبر أسوء من ناحية المواصفات.

شخصياً، انا من عُشاق لعبة مافيا 2 وأنهيتها أكثر من مرة وكنت مُتشوق للعودة لها في Mafia II: Definitive Edition لكنني مُحبط بشكل كبير وبسبب الأخطاء التقنية هذه، تقييمي لها سينخفض على الرغم من أنّ اللعبة الأصلية عظيمة.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار