تسريب العاب بلايستيشن بلس المجانية القادمة لشهر يونيو 2020..

اليوم مساء سيكون موعدنا مع الكشف عن العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر يونيو القادم وقد تم بالفعل الكشف عن احد هذه العناوين وهي لعبة  Call of Duty: WWII التي اصبحت متاحة للتحميل الان للجميع ولكن مازال هناك على الاقل عنوان اخر لم يكشف عنه.

حسب احد الاعلانات الترويجية الذي يمكنكم مشاهدته بالاسفل لحملة تخفيضات Days of Play التي ستنطلق مطلع الشهر القادم والخاصة بمنتجات بلايستيشن ظهرت قائمة العاب بلايستيشن بلس المجانية للشهر القادم و التي ستتضمن لعبة Star Wars Battlefront 2 بجانب لعبة Call of Duty: WWII المعلن عنها سابقا ويمكنكم مشاهدة الفيديو الترويجي الذي ظهر على صفحة بلايستيشن الرسمية  على انستقرام بالاسفل.

اذا كانت لعبة Star Wars Battlefront 2 هي بالفعل العنوان الثاني الذي سيحصل عليه مشتركي خدمة بلايستيشن بلس للشهر القادم فستكون هذه الباقة من بين افضل باقات الالعاب التي حصل عليها مشتركي الخدمة منذ ظهورها خاصة ان العنوانين يتضمنا طور قصة خاص بهما بجانب طور اونلاين مميز.

في كل الاحوال الكشف الكامل عن العاب بلايستيشن بلس المجانية سيكون مساء اليوم الساعة 6:30 بتوقيت مكة وحتى ذلك الحين ما رأيك بالعاب الشهر القادم ان صدقت هذه التسريبات؟

اقرأ ايضا:  يمكنك تتبع عدد ساعات اللعب لكل لعبة على جهاز بلايستيشن 4 من خلال هذا الموقع

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock