اشاعة: كابكوم لديها اعلان خاص بسلسلة Resident Evil الشهر القادم..

على ما يبدو ان كابكوم تستعد للكشف عن المشروع التالي ضمن سلسلة Resident Evil والذي يتوقع ان يكون Resident Evil 8 حسب الكثير من التسريبات التي تمت الفترة الماضية, خلال شهر يونيو القادم الذي سنشهد خلاله الكثير من الفعاليات التي تتزامن مع فعاليات معرض E3 2020 الملغا.

بعض المنتسبين الى برنامج سفراء Resident Evil حصلوا على دعوة خاصة تشير الى احتمالية الكشف عن عنوان جديد من اجزاء السلسلة في شهر يونيو القادم وبالتحديد في موعد قريب من 10 يونيو ولكن الدعوة للاسف لم تكشف عن اي تفاصيل حول طبيعة هذا الاعلان.

يذكر ان سفراء رزدينت ايفل هو عبارة عن برنامج يتضمن اناس مختارين لديهم التزام مسبق من خلال التوقيع على استمارة عدم الافصاح NDA يتم دعوتهم بشكل سري بغرض الاستشارة او المتابعة او حتى اختبار النسخ التجريبية لاي من مشاريع سلسلة Resident Evil التي يتم تطويرها داخل شركة كابكوم ويتم تصنيف هؤلاء السفراء الى درجات حسب الاهمية ونوع المحتوى الذي يطلعون عليه او يقومون بتجربته.

الملفت في الامر هو موعد الاعلان الذي سيكون حول 10 يونيو القادم وهو يتزامن مع موعد حدث بلايستيشن الذي سيتم خلاله الكشف عن تفاصيل جهاز بلايستيشن 5 والعاب الاطلاق والذي يعتقد انه سيتم في الثلث الاول من الشهر القادم يونيو وبعض الشائعات تتحدث عن يوم الخميس 4 يونيو ولكن لا تأكيد رسمي حتى الان, فهل نتوقع ان يتم الكشف عن لعبة Resident Evil التالية خلال حدث بلايستيشن؟ ايضا لا نستبعد ان يكون الامر متعلق بلعبة Resident Evil: Resistance ربما سيتم الكشف عن محتوى جديد قادم اليها خاصة اننا حصلنا على تأكيد من خلال تحديث سابق يشير الى ان اللعبة ستتلقى نوع من التحديثات في شهر يونيو القادم كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

Image

يذكر اننا حصلنا عل الكثير من التسريبات التي تشير الى ان كابكوم تستعد للكشف عن لعبة Resident Evil 8 لاجهزة الجيل الحال و القادم على ان يتم اطلاق اللعبة في نفس وقت اطلاق الاجزاء السابقة والذي يكون في العادة خلال شهر فبراير من كل عام.

شاركونا توقعاتكم حول طبيعة هذا التلميح وهل تتوقعون ان نرى استعراض اول للجزء الجديد بالفعل خلال الحدث وهي تعمل على جهاز بلايستيشن 5؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button