الاخبار

تسريب اسم مشروع مطوري لعبة Control القادم عبر متجر إيبيك..

استديو ريميدي هو من الاستديوهات الشهيرة والمعروفة بأعمالها الفريدة من نوعها حيثُ أصدروا لنا مؤخراً لعبة Control التي حصلت على العديد من الجوائز المختلفة وكانت واحدة من أفضل الألعاب التي قمت بتجربتها العام الماضي. في الأشهر الأخيرة تعاقدَ الاستديو مع شركة إيبيك لنشر ألعابهم بصفقة ممتازة واليوم حصلنا على اسم المشروع الذي يعملون عليه.

ببداية يجب التنويه إلى أنّ الاسم هذا ليس اسم المنتج النهائي إنما يدل على أنّ استديو ريميدي يعمل على شيئاً ما. وفقاً لموقع Epicdata.info الذي يظهر كل التحديثات والإضافات الجديدة على المتجر بشكل مشابه لـ SteamDB، تم العثور على مشروع يدعى “السمكة الكبيرة – BigFish” تحت اسم استديو ريميدي. لحد الآن لا يوجد أيّ صور او صفحة لهذا المشروع على متجر إيبيك إنما يدل على أنّ شيئاً يحدث خلف الكواليس.

يجدر بالإشارة إلى أنّ هذا لا يعني أننا سنحصل على إعلان جديد، هذا أمر ممكن لكن قد يكون سبب إضافتها للمتجر هي لمشاركتها بين فريض التطوير وهو أمر ليس بنادر في استديوهات الألعاب. في حال أردنا توقع ما هو هذا المشروع، لا نعتقد أنّهُ تابع للعبة Control حيثُ كل المحتوى الخاص باللعبة مُسجّل تحت اسم شركة 505 Games الناشرة لها.

ماذا يطبخهُ لنا استديو ريميدي؟ لا نعلم حقاً لكننا نعلم أنّهُ يعمل على لعبتان واحدة ستكون ضخمة وواحدة ستكون صغيرة وكلاهما سيكونان من نشر إيبيك. ما الذي تعتقدونه؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار