سوني تحدث موقع بلايستيشن 5 الرسمي على الانترنت بالتزامن مع استعدادات الكشف عنه

قامت سوني مطلع هذا العام بافتتاح صفحة خاصة بجاهز بلايستيشن 5 وتم تحديث هذه الصفحة لاول مرة بعد فعاليات الحدث التقني الذي قام به مارك سيرني مؤخرا ولكن اليوم هناك تحديث جديد تم للصفحة باضافة بعض المعلومات وربما يكون اشارة الى وجود اعلان ما قريب.

تحديث الصفحة على الانترنت تضمن التركيز على 3 نقاط ضمن الخصائص العامة لجهاز الجيل الجديد والتي تنحصر تحت 3 عناوين جائت كالتالي:

سرعة البرق

استفد من قوة وحدة معالجة مركزية المتخصصة، ووحدة معالجة رسومات، ومحرك أقراص SSD مزودة بوحدة إدخال / إخراج مدمج عالية السرعة يعيد صياغة ما يمكن لمنصات بلايستيشن ان تفعله في السابق.

ألعاب مذهلة

استمتع بالرسومات المذهلة وتجربة ميزات بلايستيشن 5 الجديدة.

انغماس يسرق الانفاس

اكتشف تجربة لعب أعمق مع دعم ردود الفعل اللمسية haptic feedback والمشغلات التكيفية adaptive triggers وتقنية الصوت ثلاثي الأبعاد.

هذه النقاط المحورية الثلاثة التي تحدثت عنها سوني في تحديث صفحة بلايستيشن 5 الجديد على الانترنت والتي تبدوا لنا انها معلومات عادية بغرض الترويج ليس اكثر ولكن ما يهم هو تزامن تحديث الصفحة مع الشائعات التي تتحدث عن وجود حدث خاص سيتم خلاله الكشف عن جهاز بلايستيشن 5 المتوقع مطلع الشهر القادم وهذا ما تفعلة سوني بالعادة عندما تكون هناك نشاطات ما متعلق بحدث حيث تقوم بتحديث مواقعها التابعة لها بشكل دوري.

ربما يكون الكشف عن جهاز بلايستيشن 5 قد اصبح قريب بالفعل نتوقع ان يكون هناك اعلان قريب عن موعد الحدث المنشود وحتى ذلك الحين ابقوا اعينكم على موقع VGA4A

اقرأ ايضا:  الكشف رسميا عن شكل حاويات وغلاف العاب بلايستيشن 5 للنسخ الفيزيائية..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock