الاخباربلايستيشن 5

شائعات Silent Hill على PS5 تصبح اكثر منطقية بهذا التعاون مع Dead by Daylight

طوال الفترة الماضية كانت هاك الكثير من الشائعات التي تتحدث عن وجود لعبة Silent Hill تحت التطوير حصريا لجهاز سوني القادم PS5 وحتى الان لا يوجد اي تأكيد رسمي ولكن اليوم يتفاجأ الجميع بهذا التعاون المشترك بين السلسلة ولعبة البقاء التنافسية Dead by Daylight.

اليوم تم الاعلان عن قدوم بعض شخصيات لعبة Silent Hill الى لعبة Dead by Daylight حيث سنشهد قدوم شخصية رأس الهرم الذي يعد من اشرس الاعداء الذين واجهناهم في الجزء الثاني للسلسلة و ايضا شخصية “هيثر ميسون” بطلة الجزء الثالث بجانب خريطة جديدة تدعى Midwich High School المقتبسة من عالم اللعبة.

هذا التعاون وظهور شخصيات السلسلة من اجزائها السابقة قد يكون تلميح الى ان السلسلة لم تنتهي وهناك شيء قادم سيكون اكبر من مجرد تعاون مع لعبة اخرى ويمكن ربط هذا الشيء مع التسريبات التي تحدثت بان اللعبة تقبع بالفعل تحت التطوير من اكثر من 18 شهر وان سوني تشارك في تطويرها بالاعتماد على احد استيديوهاتها مع استدعاء المطورين الاساسين للسلسلة والتي تشير الى ان اللعبة قادمة لا محال.

الانظار تتجه الان الى حدث بلايستيشن المتوقع مطلع الشهر القادم والذي يعتقد الكثير من المحللين انه سيتم الكشف خلاله عن لعبة Silent Hill جديدة ستكون بمثابة Reboot للسلسلة وسيتم اطلاقها حصريا على جهاز PS5 في وقت ما.

هل تتوقع ان يكون هذا الحدث مع لعبة Dead by Daylight هو تلميح الى عودة السلسلة من جديد وشبه تأكيد على الشائعات التي تتحدث عن وجود اللعبة بالفعل تحت التطوير؟

اقرا ايضا:

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار