الاخبار

احد اللاعبين يكتشف خريطة سرية ملغية في لعبة Mafia 3: Definitive Edition..

او تلميح لخريطة Mafia 4..!

الاسبوع الماضي صدرت لعبة Mafia 3: Definitive Edition ورافقها ايضا اطلاق الجزء الثاني من اللعبة و هما جزئين من حزمة Mafia Trilogy التي ستجمع الاجزاء الثلاثة للعبة مع بعضها البعض, و على الرغم من اداء الاصدارات الضعيف و الاخطاء التقنية الكثيرة الا ان هذا الامر لم يمنع مطوري اللعبة من وضع بعض الاسرار داخل هذه العناوين, او لنقل تلميحات..!

احد اللاعبين على اليوتيوب استطاع تخطي حدود خريطة لعبة Mafia 3: Definitive Edition ليجد خريطة اخرى قيد الانشاء لمدينة اخرى جديدة كليا و مختلفة عن مدينة و خريطة اللعبة الاصلية كما نشاهد ادناه, الخريطة المكتشفة يبدو كما و كأنها كانت ستكون اضافة جديدة للنسخة المحدثة من اللعبة او يقال انها تلمح اضيفت و الغيت في اللحظة الاخيرة.

نسخة 2016 من اللعبة لم تعجب اللاعبين و الانتقادات  طالتها من كل صوب و مكان و ايضا عاودت اللحاق بها من جديد في نسختها الجديدة التي صدرت قبل اسبوع تقريبا و يبقى الامل معلقا الان على ريميك الجزء الاول من السلسلة الذي سيصدر في شهر اغسطس (8) القادم من العام الجاري.

ننوه متابعينا بأننا حاليا نقوم بتجربة لعبة Mafia 2 بنسختها الجديدة لتقديم المواجهة الخاصة بها في اقرب فرصة ممكنة, لذلك اولا ما هو توقعكم بشأن الخريطة السرية المكتشفة بالاعبى و ما هي توقعاتكم لتقييمنا للعبة, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار