تخفيضات بلايستيشن بلس المضاعفة انطلقت اليوم, اليكم جميع الالعاب المخفضة..

حسنا, اليكم المزيد والمزيد من عروض التخفيض التي تنطلق على مدار العام وهذه المرة موعدة مع عودة تخفيضات بلايستيشن بلس المضاعفة من جديد والتي تخولك للحصول على عدد من العناوين المميزة بضعف نسبة التخفيض في حال كنت مشترك في خدمة البلس.

هناك الكثير من العناوين التي يشملها حملة تخفيضات بلايستيشن بلس في الوقت الراهن مثل لعبة The Crew 2 Deluxe Edition و Football PES 2020 Standard Edition و MotoGP 19 والكثير من العناوين التي جمعناها لكم في القائمة الكاملة بالاسفل مع روابط الشراء المباشرة من متجر بلايستيشن العربي والاوروبي بينما نتوقع ان تصل الى المتجر الامريكي في وقت لاحق.

اذا كنت مستخدم عادي عبر شبكة بلايستيشن فيمكنك الحصول على اي من العناوين المذكورة بنسبة تخفيض 35% بينما اذا كنت مشترك في خدمة البلس فيمكنك الحصول عليه بنسبة تخفيض 70%.

تحديث: الحملة اصبحت متاحة الان عبر متجر بلايستيشن الامريكي ايضا ولكن مع نسبة تخفيض 30% للمستخدمين العادين و 60% لاعضاء بلايستيشن بلس ويمكنك الوصول الى جميع الالعاب المخفضة على المتجر من خلال الرابط التالي.

قائمة الالعاب المخفضة:

اقرأ ايضا:  Elden Ring قد تكون نجمة حدث اكسبوكس القادم, تفاصيل جديدة حول عالم اللعبة..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock