لعبة Sherlock Holmes: Chapter One قادمة بترجمة عربية على جميع الأجهزة!

لعبة Sherlock Holmes: Chapter One هي من الألعاب التي أُعلن عنها قبل أيام قليلة والتي ستدور حول المُحقق الشهير، شيرلوك هولمز. لقد حصلنا على العديد من المعلومات المختلفة من ضمنها أنّ اللعبة قادمة على كل من لبلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس بالإضافة إلى البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم وإيبيك و GOG العام المُقبل. اليوم علمنا أنّها ستدعم الترجمة العربية بفضل جهود ماجد العتيبي.

على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قال ماجد أنّه “اتفق مع المطور على ترجمة لعبة شيرلوك هولمز الجديدة رسمياً على كل الأجهزة”. هذا بالفعل أمر صحيح حيثُ يمكننا رؤية دعم لعبة Sherlock Holmes: Chapter One للغة العربية على صفحتها الرسمية على متجر ستيم. للتأكد من الخبر أكثر، تواصلتُ مع ماجد وأخبرني أنهُ كان ضمن طاقم عمل لعبة المدينة الغارقة –  The Sinking City التي تعتبر آخر لعبة تم إطلاقها لاستديو Frogwares المُطور لشرلوك هولمز وأيضاً عَمِلَ على ترجمة نسخة الحاسب من جزء The Devil’s Daughter. ادناه يمكنكم مشاهدة التغريدة من حساب ماجد الذي نتشكرهُ بشكل كبير على دعمه للغتنا العربية الجميلة.

يجدر بالإشارة إلى أنّ ماجد توقف عن تعربة الألعاب إنما سلسلة شيرلوك لها معزّة خاصة وكسر القيود من أجلها. ستدور أحداث Sherlock Holmes: Chapter One قبل كل من Sherlock Holmes: Crimes and Punishments و Sherlock Holmes: The Devil’s Daughter. بجانب ذلك، علمنا أنّ اللعبة ستكون بعالم مفتوح وأنّ قراراتك ستؤثر بشكل كبير على اللعبة وهناك أكثر من طريقة لحل الجرائم والألغاز.

اقرأ ايضا:  يبدو ان مايكروسوفت لديها نسخة ثالثة من جهاز Xbox Series X..!

هل زاد حماسكم لتجربة Sherlock Holmes: Chapter One بعد معرفة أنّها قادمة بالعربية؟ شاركنا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock