تحديث بلايستيشن 4 رقم 7.51 اصبح متاح الان للتحميل..

في الوقت الذي ننتظر ان تكشف لنا فيه سوني عن جهاز بلايستيشن 5 مازال الفريق التقني لدى الشركة يعمل على تقديم المزيد والمزيد من جهاز بلايستيشن 4 وذلك من خلال طرح المزيد من التحديثات التي تساهم في تحسين اداء وضبط النظام واليوم كان موعدنا مع تحديث اجباري جديد للجهاز يحمل الرقم 7.51.

التحديث الجديد الذي يبلغ حجمة 471.4 ميجا متاح للتحميل الان للجهاز واذا كنت قد قمت بتفعيل خاصية التحديث التلقائي في وضعية السكون فقد لا تعلم ان جهازك قد حصل على تحديث جديد وذلك لانه لن يضيف اي جديد الى خصائص الجهاز سوى الشيء المعهود الذي اصبحت التحديثات تتمحور حوله وهو “تحسين اداء النظام..” ليس اكثر.

لا نعلم ما الغرض الحقيقي من هذا التحديث ولكن نتذكر ان التحديث 7.5 الذي صدر في شهر ابريل الماضي تسبب في الكثير من المشاكل التي ظهرت عبر صفحة بلايستيشن 4 على موقع Reddit امتلئت بالشكاوى حول ظهور العديد من المشاكل التقنية لبعض المستخدمين بعد تثبيت التحديث الجديد, احد هذه المشاكل التي بدت وكأنها الاكثر انتشار بين المستخدمين هي فشل الجهاز في التشغيل بعد تثبيت التحديث وبعضهم دخلت اجهزتهم في دورة اعادة التشغيل infinite boot loop دون الدخول الى القائمة الرئيسية حيث يستمر الجهاز في اعادة التشغيل دون توقف.

ايضا بعض المستخدمين بدأ يعاني من الشاشة السوداء حيث بعد تشغيل الجهاز الذي يبدوا ان كل شيء يعمل على مايرام الا ان الشاشة تبقى سوداء دون ظهور اي شيء, بينما اشتكى البعض الاخر من ظهور الخطأ SU-42118-6 المرتبط بتشغيل الالعاب من خلال محرك الاقراص.

ربما يأتي هذا التحديث لاصلاح جميع هذه المشاكل بالاضافة الى زيادة ثبات النظام خاصة ان الجهاز يواجه حملة قرصنة كبيرة في الوقت الراهن وهناك العديد من الالعاب المنسوخة التي تملئ الانترنت يمكن تشيلها على اجهزة بلايستيشن 4 محددة بعد قرصنتها.

اقرأ ايضا:  بعد Ghost of Tsushima ربما نرى عودة لعبة inFAMOUS على البلايستيشن 5..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock