مميز

شاهد استعراض لعبة The Last of Us Part 2 من حدث State of Play بوضوح 4K

يمكنكم مشاهدة الاستعراض الجديد كامل للعبة The Last of Us Part 2 الذي تم خلال حدث State of Play بوضوح 4K بالاعلى بينما ستجدون في الروابط بالاسفل تغطيتنا المباشرة و تحليل الاستعراض كامل.

الموضوع الاصلي..

كما هو معلن منذ الاسبوع الماضي فسيكون اليوم موعدنا مع حلقة جديدة من حدث State of Play الخاص بمنتجات بلايستيشن حيث سيتم هذه المرة استعراض لعبة The Last of Us Part 2 بشكل معمق استعداد لاطلاقها الشهر القادم.

خلال هذا الحدث الذي سيبدأ الساعة 11:00 مساء بتوقيت مكة سنكون نحن معكم فيه بشكل مباشر نتوقع ان يتم تسليط الضوء بشكل اكبر على عناصر اللعبة الثلاثة الاساسية وهي القصة التي مازالت غامضة بالنسبة للكثير منا وربما نكون على موعد مع شخصيات جديدة تظهر لاول مرة في عروض اللعبة و ايضا اسلوب اللعب الذي لاقى الكثير من التحديثات والتحسينات عن الجزء الاول واخيرا عالم اللعبة الذي تحدث عنه المطورين في فيديو سابق بانه اصبح اوسع ومملوء بالاماكن التي يمكن للاعب استكشافها.

ربما يكون هناك مفاجأت جديدة خاصة ان اللعبة تشهد اصدار الكثير من الفيديوهات الجديدة بشكل شبه اسبوعي منذ حادثة التسريبات الكبيرة التي وصلت الى الانترنت وكشفت عن الكثير من تفاصيل قصة واحداث اللعبة المؤثرة ونحن لا نستبعد ذلك.

تغطيتنا و تحليلنا للاستعراض الجديد:

سنكون معكم في تغطية قبل وبعد الاستعراض لنتناقش معكم حول الجديد والتفاصيل التي تم الكشف عنها خلال هذا البث المباشر ولا تنسوا مشاركتنا ارائكم واسئلتكم حول اللعبة خلال التغطية, نراكم هناك..

لعبة The Last of Us Part 2 قادمة حصريا الى جهاز بلايستيشن 4 في 19 يونيو القادم وننوه ان اللعبة لن تكون متوفر للشراء او التحميل من خلال متجر بلايستيشن العربي بسبب عدم حصولها على اذن الفسح من هيئة الاعلام المرئي و المسموع في المملكة العربية السعودية او البلدان العربية الاخرى.

اقرأ ايضا:  تخفيضات بلايستيشن: اكثر من 500 عنوان باسعار مميزة تصل الى 15 دولار فقط, اليكم القائمة..
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock