الاخباربلايستيشن 5

سوني تريد لحدث الكشف عن PS5 ان يكون احترافي قدر الامكان..

ربما هذا هو السبب الحقيقي خلف تأخر سوني في الكشف عن جهاز PS5 بشكل كامل حتى الان حيث تريد الشركة ان تعقد حدث بمستوى احترافي يليق بما ستقدمه للجميع سواء على مستوى اللاعبين المترقبين حول العالم او الشركاء و المستثمرين.

هذا ما تحدثت عنه الانا بيرس الناشطة الاعلامية والصحفية السابقة في موقع IGN خلال احد البودكستات الاخيرة حيث قالت:

لقد حاولت شركة سوني القيام بالعديد من الفعاليات بالفعل هذا العام، وأنا أعلم ذلك من المطورين الذين كان من المفترض أن يكونوا جزء من تلك الفعاليات، لكنهم لم يفعلوا ذلك لسبب ما، وانا اعلم ان لدى عدد من الشخصيات ذات المستوى الرفيع في ادارة شركة سوني كانوا مهووسين جدًا بفكرة عمل حدث احترافي بدلاً من شيء يتم تسجيله بشكل مسبق, لذلك لم يكونوا مستعدين لفعل أي شيء خارج استوديو ضخم مع طاقم مكون من 25 إلى 30 شخصًا على الاقل وهو أمر محبط للغاية بالنسبة لأولئك المطورين الذين كانوا يخططون للكشف عن ألعابهم في تلك الفعاليات.

واضافت الانا ان سوني لم يكن بمقدورها تقديم الجودة التي تتطلع اليها بينما يعمل معظم موظفيها من منازلهم بسبب الجائحة لذلك تم رفض جميع الفعاليات في ذلك الوقت وهذا جعل الانا ترجح بان يكون الحدث القادم للكشف عن جهاز PS5 شيء ضخم بالفعل.

ربما ستستغل سوني عودة الحياة الى طبيعتها التي بدأت في الكثير من البلدان حول العالم بشكل متدرج من اجل عقد حدث يليق بتطلعات الشركة وستكون البداية من الحدث المزعوم الذي يتوقع ان يكون يوم الاربعاء القادم 3 يونيو والذي من المفترض ان يكون ضخم ونحصل خلاله على الكثير من التفاصيل حول الجيل القادم.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار