صورة مرعبة وغامضة لمشروع لعبة مُطور سابق لدى استديو Bloober

كشف أحد المطورين السابقين في استديو  Bloober Team عن أول صورة فنية مرعبة من مشروعه الغامض. اللعبة الجديدة من هذا المطور ستستخدم أحدث التقنيات من محرك Unreal Engine 5.

المطور أرتور لوجكاوسكي كان يعمل كمخرج ألعاب سابق في استديو Bloober Team المشهور بتطويره للعديد من عناوين الرعب. الأستديو قدم لنا على مدار السنوات الماضية سلاسل مثل Layers of Fear و The Medium. حاليا هناك عدة مشاريع من سلسلة Silent Hill تحت التطوير يمكنكم متابعة تفاصيلها هنا.

في منشور للمطور المذكور، غرد قائلاً عبر حسابه في تويتر أنه يعمل على مشروع جديد من نوع الرعب باستخدام محرك Unreal Engine 5. حيث كتب ما يلي:

منذ أن غادرت استديو بلوبر، استغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل أن أقرر العودة إلى تطوير الألعاب . في هذه المرحلة، لا يمكنني الكشف عن الكثير، لكنه مشروع كبير، بأسماء كبيرة وميزانية ضخمة. نحن نستخدم تقنية متقدمة مدعومة من Unreal Engine 5. سأكشف المزيد في المستقبل القريب.

المخرج اكتفى بالكلمات المذكورة، واعدا اللاعبين أن يتم الكشف عن المزيد من المعلومات في المستقبل القريب. من الجميل حقاً رؤية لمسات الأستديو وتخصصه تنتقل إلى المطورين حتى أولئك الذين انشقوا عنه.

الصورة الفنية توحي بشكل كبير أن المشروع القادم لهذا المطور واعد بالفعل، حيث يعمل المطور أيضًا على مشروع آخر بجانب هذا الجديد. لكن ما هو رأيكم متابعينا بدقة الرسومات وعمق التفاصيل للصورة الفنية من مشروع لعبة غامضة ومرعبة مثل هذه؟

يبدو أن هذا الجيل هو جيل ألعاب الرعب بامتياز، أليس كذلك؟

نذكر بأنه يمكنكم متابعة كافة التفاصيل المتعلقة بمشاريع الأستديو المقبلة هنا. ابقوا معنا في حال جد أي جديد يخص المشروع الغامض القادم من هذا المطور.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button