الاخباربلايستيشن 5صور

لعبة Demon’s Souls تحصل على صور مُبهرة جديدة والكشف عن الإصدار الفاخر!

لعبة Demon’s Souls هي أفضل لعبة إطلاق للبلايستيشن 5 وفقاً للكثيرين اللاعبين المتشوقين للجيل الجديد بجانب كل من Spider-Man: Miles Morales و Sackboy التي حصلت على عرض أسلوب لعب جديد يمكنكم مشاهدته هنا. في حال كنتم متعطيشن لمعرفة المزيد عن النسخة المُطوّرة التي يعمل عليها استديو Bluepoint، قامت سوني بمشاركة مجموعة من الصور الجديدة التي يمكنكم رؤيتها بالأسفل.

قبل أن نقفز إلى الصور، كشفت أيضاً سوني عن نسخة الديلوكس الرقمية التي ستتوفر بشكل حصري على متجر البلايستيشن والتي يمكنكم طلبها مسبقاً بسعر تسعين دولار للمتجر الأمريكي ومائة يورو بالمتجر الأوروبي وللاسف لم نعثر عليها بالمتجر السعودي او الإماراتي. ستقدم لك هذه النسخة عدة عناصر إضافية يمكنك استخدامها باللعبة مثل أسلحة ودروع والمقاطع الموسيقية الخاصة بها ولكن لا أعلم حقاً ما إن كانت تستحق المبلغ هذا — إنما الخيار موجود في حال كنت تريده.

Image

بالأسفل ستجدون مجموعة من الصور الرائعة للعبة Demon’s Souls ضمن المعرض، كل صورة مُهبرة تظهر لنا أماكن من اللعبة وأعداء معروفين وصورة تظهر لنا التفاصيل الموجودة على درع البطل.

مؤخراً علمنا من قناة Digital Foundry أنّ عرض أسلوب اللعب الأخير الذي شاهدناه هنــا كان يعمل بدقّة 1440 بيكسل وستين إِطار بالثانية، أيّ ليس على دقّة 4K ولكن من الأرجح أنّهُ وضع الأداء وربما ستصل اللعبة على دقّة 4K وستين إِطار بالثانية بعد العمل الإضافي عليها بالأشهر القادمة.

ما رأيكم في صور لعبة Demon’s Souls الجديدة؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار