الاخباربلايستيشن 5

مدونة البلايستيشن الرسمية تُضيف تبويبة “PS5” — هل اقترب الكشف؟

في الأيام الأخيرة تصدّرَ جهاز PS5 عناوين الأخبار حيثُ كان هناك أكثر من مصدر وإشاعة تحدثت عن اقتراب موعد الكشف عن الجهاز الجديد المُنتظر للغاية من ضمنهم الإعلامي الشهير جيسون شيرير الذي أخبرنا أنّ الكشف الرسمي سيكون بعد خمسة أيام، أيّ في الثالث من يونيو. لا نعلم بعد إن كان هذا صحيح لكن الإشارات تُدل على ذلك خاصةً بعد التحديث الجديد الذي طرأ على مدونة البلايستيشن الرسمية.

في حال ذهبتم لمدونة البلايستيشن الرسمية ستجدون هناك عدة تبويبات او خيارات معهودة مثل البلايسيتشن 4 ومتجر البلايستيشن والبلايستيشن بلاس إنما تم إضافة تبويبة جديدة وتأتي أولاً وهي PS5 كما ينص العنوان. لحد الآن سوني لم تُعلن عن موعد الكشف بعد إنما تحديث كهذا بالفعل يثير الاهتمام خاصةً بوقتٍ يتزامن مع الإشاعات. عندما تضغط عليها، سوف تظهر لك جميع الأخبار المُرتبطة بالجيل الجديد من الأجهزة المنزلية (الكونسولز) مثل لعبة Dirt 5 ووحدة التحكم الجديدة DualSense والمواصفات التقنية الخاصة بالبلايستيشن 5.

قد لا يأتي لنا حدث الكشف عن الـ PS5 يوم الأربعاء القادم حيثُ تحدّث بعض الأشخاص أنّ سوني قامت بتغيير موعد الحدث أكثر من مرة وتُحاول عمل عرض احترافي مع المحافظة على سلامة موظفيها بالطبع. شخصياً أتوقع أننا سنشهد وأخيراً عرض جديد لألعاب البلايستيشن 5 او الجهاز نفسه الأسبوع القادم إنما لا يوجد شيء رسمي بعد. ماذا عنكم؟ أخبرونا بالأسفل!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار