نينتندو سويتش سيتغلب على بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس في 2021 بكل اريحية..

اكثر من محلل اقتصادي يرى ان جهاز نينتندو سويتش سيكون افضل جها العاب منزلي من حيث المبيعات خلال عام 2021 وسيتخطى مبيعات بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس بكل سهولة.

المحللين الذين شاركوا ارائهم بشكل منفصل كانت نظرتهم متوافقة حول المنافسة التي ستبلغ قمتها خلال هذا العام بعد اطلاق اجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس التي اصبحت الان في الاسواق وتشهد اقبال كبير الى حد عدم القدرة على تغطية الطلب بينما تدخل نينتندو هذه المنافسة بجهازها السابق الذي صدر قبل 4 سنوات تقريبا نينتندو سويتش ولكن يبدوا ان هذه المنافسة ستحسم لصالحها.

حسب تقرير نشر عبر موقع GamesIndustry.biz اشار حسب اراء 3 من المحللين الاقتصادين المختصين في مجال الصناعة بان جهاز نينتندو سويتش سيتمكن بالتغلب على جهاز سوني ومايكروسوفت الجديدة بكل اريحية خاصة اذا اطلقت الشركة نسخة البرو المتوقعة خلال هذا العام.

المحلل بايرز هاردينج-رولز قال:

في العام الماضي، لم أكن مقتنعًا بوجود نموذج رئيسي جديد نينتندو سويتش في عام 2020، ولكن من المنطقي أكثر من الناحية التجارية إصدار نسخة محدثة في عام 2021. توقعاتي لعام 2021 ان يكون هناك نسخة محدثة من الجهاز.

هاردينج-رولز يتوقع ان تبلغ مبيعات جهاز نينتندو سويتش خلال هذه السنة 2021 اكثر من 24 مليون وحدة بينما ستبلغ مبيعات جهازي بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس مجموعة 25 مليون وحدة اي ان مبيعات جهاز نينتندو سويتش سيكون قريب من مجموع مبيعات جهازي سوني ومايكروسوفت معا.

المحللين الثلاثة اتفقوا على ان نينتندو ستقوم باطلاق نسخة محدثة من جهاز نينتندو سويتش ربما تحمل اسم نينتندو سويتش برو حسب الشائعات وستتمكن هذه النسخة من تشغيل الالعاب بجودة واداء عالي مع دعم وضوح 4K, هذا بجانب دعم الجهاز بالمزيد من عناوين الطرف الاول القوية التي ستدفع مبيعات الجهاز ليسيطر على سوق الاجهزة المنزلية هذا العام 2021 بكل اريحية.

حتى الان لم تكشف سوني او مايكروسوفت عن مبيعات اجهزة بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس | اس ولكن حسب احصائيات من شركات طرف ثالث تشير الى ان مبيعات جهاز بلايستيشن 5 بلغت 3.4 مليون وحدة خلال الشهر الاول من اطلاق الجهاز في الاسواق وهي تقريبا ضعف مبيعات جهاز مايكروسوفت اكسبوكس سيريس اكس | اس ولكن تبقى هذه الارقام غير رسمية.

هل تتوقع ان تسيطر نينتندو على سوق الاجهزة المنزلية خلال هذا العام وهل تتوقع ان نرى نسخة محدثة من جهازها بقدرات تنافس بها اجهزة الجيل الجديد خلال هذا العام؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار