هل كشفت لنا سوني عن صوت تشغيل جهاز بلايستيشن 5 دون ان ننتبه..!!

مؤخرا اعلنت سوني عن موعد الحدث الاول الذي ستستعرض لنا خلاله عدد من العاب بلايستيشن 5 والذي سيتم يوم الخميس القادم وقد تم الاعلان عنه من خلال فيديو قصير جدا يظهر وحدة التحكم DualSense باللون الاسود ويمتد لـ 15 ثانية فقط, لكن ما لم ننتبه له الكثير هو الموسيقى التي سنستمع لها في هذا الفيديو.

هل هذه هي موسيقى تشغيل جهاز بلايستيشن 5؟ اذا اعدت سماع الموسيقى من خلال الفيديو الرسمي بالاسفل ستشعر انها بالفعل تشبه موسيقى التشغيل التي تستخدمها سوني في اجهزتها حتى انك ستشعر ان النغمة هي خليط من موسيقى تشغيل البلايستيشن 4 والبلايستيشن 2 مع القليل من رثم موسيقى تشغيل البلايسيتشن 1..!!

عندما تم اطلاق الفيديو انشغل الجميع بالموعد الذي سيلقون خلاله نظرتهم الاولى على العاب بلايستيشن 5 ولم ينتبه الكثير الى الموسيقى التي يمكن ان تكون بالفعل هي موسيقى تشغيل Boot-Up لجهاز سوني الجديد ولكن لا يمكن ان نكون متأكدين من ذلك.

مايكروسوفت قامت بنفس الخطوة عندما كشفت عن الاستعراض الاول لالعاب اكسبوكس سيريس اكس حيث استخدمت موسيقى تشغيل الجهاز في عرض الكشف عن موعد الحدث ولكنها اكدت لنا فيما بعد ان هذه الموسيقى هي بالفعل الخاصة بتشغيل الجهاز وربما قامت سوني بنفس الحركة ولكن دون ان تلفت انتباهنا للاسف.

في كل الاحوال موعدنا مع مع ساعة كاملة لاستعراض العاب بلايستيشن 5 من استيديوهات بلايستيشن واستيديوهات الطرف الثالث مساء يوم الخميس وربما نحصل على تأكيد على صوت التشغيل خلال ذلك بجانب شعار استيديوهات بلايستيشن الجديد الذي تم الكشف عنه مؤخرا.

هل تعتقد ان هذه الموسيقى هي بالفعل موسيقى التشغيل الخاصة بجهاز بلايستيشن 5 ؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى