لعبة God of War مستنسخة رخيصة تظهر على متجر اكس بوكس 🤦🏻‍♂️

ظهرت لعبة God of War مستنسخة سيئة على متجر اكس بوكس يتم بيعها بسعر 3.39$. اللعبة تدعى War Gods Zeus of Child حيث تمنحك التحكم بنسخة رخيصة من شخصية كريتوس.

حسب تجربة احد المستخدمين، فاللعبة تبدو رخيصة جداً ولا قيمة لها حيث تجعلك تتحكم بشخصية كريتوس سيئة وتضعك في حلبة لمواجهة اعداد لا تنتهي من الاعداء وتكون النهاية اما بموت شخصيتك او الاستسلام.

تم تطوير اللعبة باستخدام محرك Unity، ويمكن الخروج من حدود اللعبة بشكل سهل. كما انها تفتقر إلى أي نوع من الموسيقى داخل اللعبة أو المؤثرات الصوتية.

بجانب ذلك هناك نقص كبير في نظام الحركة خاصة ان كريتوس لا يمكنه التحرك به الى الخلف، لذلك عند تنفيذ التحرك الى الخلف سينزلق بكل بساطة.

نتذكر عندما قال رئيس Xbox فل سبينسر مؤخرًا إن أكثر لعبته ينتظر تجربتها هي God of War، بالطبع هو لا يقصد هذه اللعبة..!

يبدو أن لعبة War Gods Zeus of Child تأتي ضمن مجموعة Xbox Creators المستقلة، وهي منطقة في متجر Xbox مصممة لبيع الألعاب دون اعتماد وموافقة مايكروسوفت المعتادة والتي تركز على الجودة، في المقابل لا تدعم هذه الالعاب بعض الخصائص مثل الإنجازات.

على الرغم منذلك، فإن صفحة لعبة War Gods Zeus of Child على المتجر والتي مازالت معروضة للبيع حتى وقت كتابة هذا التقرير، تجعلها تبدو مثل أي لعبة Xbox أخرى. لا توجد إشارة إلى مجموعة منشئي Xbox في هذه الصفحة، وهي تعرض تصنيف PEGI 18 لـ “مع وجود عنف شديد” على الرغم من عدم ظهور اللعبة على موقع PEGI الرسمي.

War Gods Zeus of Child's store page.

بجانب ذلك تستخدم اللعبة عنصر مملوك لشركة سوني وهي شخصية كريتوس المصممة في اللعبة وعلى الغلاف وعلى ايقونة اللعبة على المتجر، هذا الامر ربما يدفع سوني لاتخاذ خطوات قانونية ضد استخدام احد ايقوناتها المملوكة فكرياً لها.

لعبة God of War المزيفة صدرت على اجهزة منذ اسبوع وقد يكون من الغريب ان تبقى لعبة مشابه على متجر رسمي كل هذا الوقت، لكن سننتظر خلال الساعات او الايام القادمة ربما نرى تحرك قانوني ينهي وجود اللعبة.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار