مصدر يكشف عن شكل جهاز PS5 ويؤكد سوني لم تكشف عن اسرار الجهاز كاملة..

في الوقت الذي يترقب فيه الجميع ان تكشف لنا سوني عن المزيد من التفاصل حول جهاز PS5 بعد ان اعلنت عن حدث الكشف عن العاب الجهاز الذي سيكون يوم الخميس القادم تظهر لنا تسريبات من احد المصادر من خلال احد المواقع الروسية تشكف عن تفاصيل شكل الجهاز والتلميح لوجود خصائص جديدة لم يتم الكشف عنها بعد.

موقع GameMAG.ru الروسي نشر تقرير ادعى فيه انه حصل على معلومات من خلال مصدر داخلي في شركة سوني وتم تأكيدها من خلال احد المطورين الذين يعملون على عنوان سيصدر على جهاز PS5 في وقت لاحق حول شكل جهاز سوني القادم وحسب المعلومات فسوف يكون شكل الجهاز مسطح كما هو الحال مع اجهزة عائلة بلايستيشن السابقة نافيا الشائعات التي تتحدث عن ان شكل الجهاز قد يكون مشابه لشكل جهاز Xbox Series X.

ايضا حسب المصدر وبجانب شكل الجهاز المسطح فسوف يكون سطحة مربع منتظم الجوانب مع حواف شبه دائرية بينما سيكون سمكه اكبر من سمك اجهزة بلايستيشن المعتادة حتى انه سيكون اكبر سمكا من جهاز بلايستيشن 4 برو.

المصدر اكد انه يمتلك صورة لشكل الجهاز ولكنه رفض عرضها على موقع GameMAG.ru خوفا من الملاحقة ولكنه اشار الى ان شكل الجهاز ربما يختلف بعض الشيء عن النسخة النهائية التي ستصدر في الاسواق نهاية هذا العام.

ملخص وصف الشكل:

  • شكل الجهاز سيكون مسطح كما هو شكل جهاز PS4
  • ابعاد الجهاز منتظمة (قد يكون سطحه مربع الشكل)
  • حواف الجهاز دائرية الشكل
  • ارتفاعة ضعف ارتفاع PS4 Pro

ايضا اشار المصدر الى ان سوني لم تكشف عن اسرار الجهاز بالكامل حتى الان وان هناك بعض الخصائص التي تستعد للكشف نها قريبا ولكن المثير في الامر ان هذا المصدر اشار الى وجود بعض التسريبات التي وصلت الى بعض الاعلامين حول بعض هذه الخصائص ولكن لم ينتبه لها احد حتى الان.

اقرأ ايضا:  هذا كل ما يريدة جمهور GTA Online من اللعبة على جهاز بلايستيشن 5..

اذا مازالت سوني تحتفظ ببعض الخصائص التي لم يتم الكشف عنها حتى الان ولكن بالتزامن مع ظهور هذه المعلومات ظهرت تفاصيل اخرى من خلال احد متاجر البيع التركية التي وضعت وصف لجهاز سوني القادم PS5 استعداد لفتح الطلب المسبق والملفت في هذه المعلومات هو تأكيد دعم جهاز PS5 لتشغيل العاب جميع اجيال البلايستيشن السابقة منذ PS1 وحتى PS4, لكن ما اثار شكوكنا في صحة هذه المعلومات هو تأكيد وجود شاشة لمس في وحدة التحكم DualSense الجديدة رغم ان سوني قد كشفت عنها بالفعل ولا وجود لشاشة اللمس في الوحدة!!

في كل الاحوال هناك العديد من الفعاليات الرقمية التي ستشاركنا من خلالها سوني المزيد من التفاصيل حول جهاز PS5 وسيكون اولها استعراض الالعاب من الطرف الاول و الثالث مساء يوم الخميس القادم.

حتى ذلك الحين شاركونا توقعاتكم حول شكل جهاز PS5 وما اذا كان شكلة سيكون مسطح كما هو الحال مع اجهزة بلايستيشن 3 و4 ام سيكون عامودي الشكل كما هو الحال مع جهاز Xbox Series X ؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock