بعد التسريبات الضخمة للعبة Battlefield 2042، المطور يتوعد بالعقاب..

تم الكشف في وقت سابق عن موعد وصول نسخة الاختبار التجريبية Playtest المغلقة للعبة إطلاق النار Battlefield 2042، وبعد تلقي العديد من اللاعبين دعوات خاصة من أجل الانضمام لنسخة الاختبار، يبدو ان تسريبات الفيديوهات المسجلة من داخل اللعبة قد خرجت عن السيطرة بشكل كبير، ولم يعد هناك مجال للسيطرة عليه.

بالطبع موقف الناشر EA لم يكن بذلك السرور، وذلك بسبب كمية التسريبات الضخمة التي تتعرض لها اللعبة، وهذا السبب بالتأكيد يرجع الى أسلوب الشركة في اختيار المختبرين الذي اتضح من خلال اللعب أنهم يلعبون بشكل غير جدي، وهم بلا أدنى شك مجرد هواة، وبعضهم لا يشارك في القتال، وبغض النظر عن ما ذكرناه، يعتبر تسريب الفيديو من الأصل مخالفاً للاتفاقية والثقة التي تم إعطائهم إياها.

وهنا استشاط Freeman مدير مجتمع اللاعبين في EA غضباً بسبب ذلك، وصرح من خلال حسابه عبر منصة تويتر مهدداً اللاعبين الذين يقومون بتسريب اللقطات المطولة لطريقة اللعب قائلاً:

يخضع اختبار اللعب الفني الخاص بنا لاتفاقية عدم الإفشاء، وعبر تلقي الدعوة فقط وإذا كنت تفكر في مشاركتها مع صديق، لا تفعل ذلك لأنها بالتأكيد لن تعمل.

أنت أيضًا لا ترغب في مشاركة معلومات حسابك مع الأشخاص، لأن الأمر سينتهي بشكل سيء بالنسبة لك.

أنت وكامل اللاعبين المدعوين خاضع لاتفاقية عدم الإفشاء لـ Playtest هذا ، لذا ستؤدي مقاطع الفيديو ولقطات الشاشة والبث من نسخة Playtest إلى حصول قناتك على إنذار بكل تأكيد.

على كل حال سيكون هناك اختبار مغلق آخر “Playtest” نهاية هذا الأسبوع، ولحسن الحظ سيكون هناك إصدار تجريبي مفتوح للعبة خلال الشهر المقبل، سوف يكون متاح على جميع المنصات بما فيها أجهزة الجيل الجديدة والماضية، وبالتأكيد ستكون أفضل من هذه النسخ الاختبارية التي من الطبيعي ان تعاني من بعض المشاكل التقنية.

لعبة Battlefield 2042 من المقرر لها ان تصدر في تاريخ 22 أكتوبر القادم على جميع المنصات المنزلية الحالية والماضية والحاسب الشخصي كذلك. شاركونا تعليقاتكم في حال كنت أحد اللاعبين الذين يلعبون نسخة الاختبار؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button