لعبة Valorant تكشف لنا عن الشخصية الجديدة “رينا”، شاهد العرض الأول بالعربية..

لعبة التصويب Valorant حظيت بشهرة كبيرة في فترة البيتا الخاصة بها وحققت أيضاً أرقام قياسية على منصة البث الشهيرة تويتش حيثُ كان يمكنك الحصول على مفتاح لتجربتها من خلال مشاهدتك لبثوث اللعبة. مؤخراً كشف لنا فريق التطوير أنّ اللعبة آتية لنا قريبة جداً بدلاً من صيف 2020 والبارحة تم الكشف عن شخصية جديدة آتية للعبة تُدعى “رينا”.

“رينا” هي من المكسيك وفي التغريدة ادناه استعرضت شركة Riot Games المُطورة لها حوالي الثلاثين ثانية من أسلوب اللعب مع ترجمة عربية للجمل القليلة الموجودة. بجانب ذلك، يُقدّم لنا المقطع أول نظرة على الخريطة الجديدة التي ستتوفر مع إطلاق Valorant في الثاني من يونيو وغالباً ما ستتوفر رينا أيضاً بذات التاريخ. بدون إطالة أكثر، شاهدوا المقطع من حساب اللعبة العربي الرسمي.

مؤخراً علمنا أيضاً من خلال موقع اللعبة الرسمي أنّ خوادم الشرق الأوسط لن تتوفر عند الإطلاق إنما هناك خطط مستقبلية وحالياً سيتم توجيه اللاعبين إلى الخوادم الأوروبية وجنوب شرق آسيا. هذا أمر مُحبط خاصةً أنّ الشركة وعدت اللاعبين بوجود خوادم عند الإطلاق إنما نعلم أنّها ستحتوي على ترجمة عربية.

شخصياً لم أشعر أنّ Valorant هي تلك اللعبة التي ستحدث ثورة في صناعة الألعاب عندما قمتُ بتجربتها بالبيتا إنما بالتأكيد ستحدث ضجّة عند الإطلاق. هل أنتم متشوقون لها؟ أخبرونا بآرائكم بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى