سوني: تطوير الألعاب على بلايستيشن 5 سيكون أكثر تكلفة..

تحديث: تم الاعلان رسميا عن تأجيل حدث بلايستيشن 5 المقرر عقدة يوم الخميس القادم الى اجل غير مسمى وننوه ان التقرير التالي تمت كتابته قبل اعلان التأجيل..

الموضوع الاصلي..

يوم الخميس هو اليوم المُنتظر الذي ستشكف سوني خلاله عن الألعاب التي سنراها على بلايسيتشن 5 حين توفره في الربع الأخير من العام الحالي. مع مرور كل يوم، تكشف لنا العملاقة اليابانية عن المزيد من المعلومات حول الجهاز واليوم علمنا أنّ ألعاب الجيل القادم ستصبح أكثر تكلفة للإنتاج وفقاً لتصريح رئيس سوني التنفيذي بحديثه مع موقع Games Industry.

في الحديث، قال جيم ريان أنّ تطوير وإنتاج لعبة مثل الذي رأينا في عرض مُحرّك Unreal 5 التقني سيكون مكلف وأنّ عمل مشاريع مشابهة ستتطلب الكثير من الموارد ومن الميزانيات. في كلامه قال ريان:

مع تطور الرسومات واقترابها من الحياة الواقعية، ستحتاج الألعاب إلى المزيد من العاملين وستزداد التكلفة وستكون هناك زيادات في الميزانيات.

في المُقابلة أكّد ريان مرةً أُخرى أنّ البلايستيشن 5 ما زال قادم في موسم العطلات بنهاية العام الحالي وأنّ وباء كوفيد-19 لن يؤثر على التصنيع او الشحن وأنّهُ لن يكون هناك أيّ تأخيرات. بجانب ذلك، أخبرنا سابقاً أنّ سوني تعمل على ألعاب للجيل القادم (بلايسيتشن 5) فقط وهذا يعني أننا بالتأكيد سنحصل على جودة عالية إنما الطرف السيء هو أنّ لاعبي البلايستيشن 4 لن يتمكنون من تجربتها.

كما ذكرنا أعلاه، يوم الخميس المرافق لأربعة يونيو ستسعرض لنا سوني ألعاب الجيل القادم فهل أنتم متشوقون له؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه وانتظرونا بتغطية مباشرة للحدث على حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ ايضا:  Elden Ring قد تكون نجمة حدث اكسبوكس القادم, تفاصيل جديدة حول عالم اللعبة..

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock