روكستار تفاجئ مشتركي GTA+ بمكافأة مميزة هذا الشهر..

قبل عام من الان، كشفت روكستار عن حزمة الاشتراك الشهرية GTA+ للاعبي GTA Online والتي يمكن من خلالها الحصول على مكافأت مجانية اضافية وعروض مميزة بشكل شهر. ولكن يبدو ان الشركة تريد ان توسع مدى قوة هذه المكافأت لتصل الى العاب كاملة.

اليوم ومن خلال موقع روكستار على الانترنت تم الاعلان عن اتاحة ثلاثية GTA Trilogy المحسنة التي صدرت العام الماضي للتحميل مجاناً للمشتركين. سيتمكن المشتركين في الخدمة الشهرية من تحميل هذه الالعاب ابتدأ من اليوم وحتى 11 اكتوبر القادم.

لا نعلم ما اذا كان هذا العرض سيكون مؤقت بمناسبة الاحتفال بمرور 10 اعوام على اصدار لعبة Grand Theft Auto 5، ام انه سيكون عرض مستمر. وقد جاء في الاعلان الرسمي على مدونة الشركة التالي:

احصل على سيارة Bravado Hotring Hellfire Sports الجديدة كجزء من الجولة الأخيرة من مزايا أعضاء GTA+، وستتمكن الآن أيضًا من الوصول وتنزيل ولعب بمجموعة متنوعة من عناوين Rockstar Games الكلاسيكية بدون أي رسوم إضافية.

بالإضافة إلى ذلك، استفد من صالة عرض السيارات الحصرية داخل The Vinewood Car Club، إلى جانب المزايا والامتيازات المتنوعة الأخرى من برنامج عضوية GTA Online المتميز لأجهزة PS5 و Xbox Series X|S.

كيفية تحميل العاب ثلاثية GTA Trilogy لمشتركي GTA+

  1. انقر فوق زر منصة وحدة التحكم من خلال هذا الرابط حيث لديك عضوية نشطة في GTA+ أو ابحث عن Grand Theft Auto: The Trilogy – The Definitive Edition في متجر وحدة التحكم.
  2. تأكد من تسجيل الدخول إلى حساب وحدة التحكم الذي استخدمته لشراء العضوية الخاصة بك.
  3. انقر فوق الزر “التثبيت باستخدام GTA+” أو “GTA+ Download” لتنزيل لعبتك وتشغيلها.

Image

يمكن للمستخدم الاستفادة ايضا من خلال بعض العروض الخاصة مثل الوصول الغير محدود للثلاثية الكلاسيكية طالما أن اللعبة مضمنة في الخدمة وأنت عضو فيها. ايضا سيكون هناك خصم 20% لشراء اللعبة على المنصة المرتبطة بالعضوية الخاصة بك.

العرض كما هو موضح من خلال روابط الوصول انه سيكون متاح فقط على اجهزة الالعاب المنزلية بينما لن يكون الحاسب الشخصي متضمن في هذه الحملة.

نذكر ان روكستار تحتفل في هذه الاوقات بالعقد الاول للعبة Grand Theft Auto 5 من خلال توفير الكثير من التحديات والمكافأت والخصومات المنوعة المتاحة الان داخل اللعبة. يمكنك الاطلاع على تغطيتنا الكاملة لهذه الفعاليات وتفاصيل الوصول اليها هنا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button